حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
حملات مكثفة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة


محافظ البحيرة يوجه بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 14 يونيو 2019 - 09:06 م

 

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة حفاظاً على الرقعة الزراعية.

ووجه "آمنة"، بضرورة تفعيل حملات المرافق لرفع الإشغالات والباعة الجائلين بشكل يومي لتيسير الحركة المرورية والقضاء على مشكلة الإختناقات المرورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المعتدين والمخالفين لاستعادة هيبة الدولة وحفاظاً على الشكل الحضارى بنطاق مدن ومراكز المحافظة.

وشنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة بالتنسيق مع إدارة حماية الأراضي الزراعية والأجهزة الأمنية، وأسفرت الحملات عن إزالة عدد ١٥٠ إشغال ثابت ومتحرك بمدخل مدينة إيتاي البارود، وتم إزالة بروز المحلات والتندات المخالفة بسوق الملابس وعدد من الإشغالات الثابتة والمتحركة، وإزالة مبانى بالطوب الأبيض الحجرى على مساحة ٥١م٢ مضافة لمبنى مقام على الأرض الزراعية بزمام جمعية عمر مكرم الزراعية بدون الحصول على ترخيص بمركز ومدنية بدر.
 
 كما تم إزالة ١١٠٠ مخالفة إشغال طريق بنطاق مدينة كفر الدوار وشملت الحملة مناطق "شارع لواء الإسلام - إبن سينا - البرادعي - الكوبري الملاحي الأوسط - وزاوية عبود وتنوعت حالات الإشغالات ما بين ٧٠٠ حالة إشغال طريق وعدد ١٠٠ لافتة إعلانية و٥٠ تندة مشمع، كما تم عمل إزالة كلية لكشك مخالف كان يستخدم لبيع الخضروات أمام كنيسة مارجرجس بجوار الكوبري العائم بشارع بورسعيد.
 
كما تم تنفيذ قرار إيقاف أعمال إقامة بناء مخالف بمساكن زهراء الأبعادية بدمنهور، وإزالة شدة خشبية على مساحة ١٠٠متر  بقرية كفر خضير بشبراخيت.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة