محمد صلاح محمد صلاح

بكل لغات العالم.. كل سنة وانت طيب «مو صلاح»

أسامة الشريف- محمد وحيد الجمعة، 14 يونيو 2019 - 09:44 م

احتفل منتخب مصر بعيد ميلاد النجم محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب المصري، الذي يعد أيقونة الفرحة والبهجة والسعادة عند الشعب المصري بصفة خاصة، وعند العرب والعالم بصفة عامة.

رصدت كاميرا «بوابة اخبار اليوم» رسائل التهنئة من جماهير كرة القدم ومشجعي محمد صلاح، من المصريين والأشقاء العرب، بعيد ميلاده هذا العام .

هنأ أحمد، أحد مشجعي كرة القدم محمد صلاح بعيد ميلاده الـ 27، وأكد أن عليه بذل المزيد من الجهد في البطولة الإفريقية، لحصد لقب البطولة، والتي ستقام على الأراضي المصرية الأسبوع المقبل.

وأشار حسام "مشجع"، إلى أن محمد صلاح تفخر به وتحبه كل عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي، لأنه يعتبر اللاعب الوحيد الذي يقع على عاتقه كل أحلامهم وطموحاتهم في أي مباراة يلعبها.

وقامت هدى "مشجعة" بتهنئة محمد صلاح، متمنيه له التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة من حياته، فيما قاما طفلان صغيران بتهنئة صلاح بعيد ميلاده، بطريقتهما الملائكية.

كما غنى محمد أغنية "مو صلاح" الشهيرة في انجلترا “مو صلاح.. مو صلاح”، التي يغنيها له جمهور فريق ليفربول بعد كل مباراة يلعبها.

كما قام بعض الشباب بتهنئة صلاح بعيد ميلاده، وتمنوا له التوفيق، ومباركة الله في ابنته مكه، التي دائما ما يتفاءل بها محمد صلاح قبل كل مباراة.

يذكر أن محمد صلاح، ولد في قرية نجريج التابعة لمحافظة الغربية، في ١٥ يونيو، ١٩٩٢، وعمره الأن 27 عاما.

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة