الحكم جهاد جريشة
الحكم جهاد جريشة


فيديو| جهاد جريشة: أتعهد بتشريف مصر في الكان 2019

رضا خليل

السبت، 15 يونيو 2019 - 02:10 ص

أعرب الحكم الدولي المصري جهاد جريشه، عن سعادته بعد قرار رفع الإيقاف عنه وعودته ضمن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

ووجه جريشة - خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد» - الشكر إلى هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد وأحمد شوبير وعصام عبد الفتاح بعد رفع الإيقاف عنه بعد قبول الاتحاد الأفريقي التظلم المقدم من الاتحاد المصري على قرار إيقافه.

وأكد جريشة، أن هاني أبو ريدة طالبه بالتركيز والتمرين بشكل أقوى وترك قرار الإيقاف ومحاولات إلغاءه له ولمسئولي الاتحاد وهو ما تحقق في النهاية.

وكشف عن أن النسخة الحالية من كأس الأمم الإفريقية هي الخامسة التي يشارك فيها وتعتبر البطولة الأهم بسبب الأحداث التي حدثت في الفترة الماضية.

وأعرب عن سعادته برد فعل زملائه الحكام وما حدث حافز لتشريف التحكيم المصري، موضحا أن قرار إلغاءه سيمنحه إصرار وعزيمة أكبر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، مؤكدا أنه لا توجد ضغوط حيث تواجد في مباريات وبطولات كبرى كثيرة، متعهدا بتشريف التحكيم المصري، موضحا أن زملاءه الحكام المتواجدين في معسكر الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية قاموا بالتصفيق له فور علمهم بقرار رفع الإيقاف.

وأضاف جهاد جريشة، أن لديه يقين بالعودة للتحكيم في البطولة الإفريقية تيمنا بدعوات «الحاجة» وأهل قريته في الدقهلية ودعوات المحبين له والأصدقاء المقربين أيضا.
 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة