الفنان عزت أبو عوف
الفنان عزت أبو عوف


أخرهم أبوعوف| شائعات الوفاة تلاحق المشاهير.. وسخرية النفي حاضرة

أحمد عبدالفتاح

السبت، 15 يونيو 2019 - 04:04 ص

«عزت أبو عوف بخير».. بتلك الكلمات رد نقيب المهن التمثيلية، الدكتور أشرف ذكي على من روجوا عبر السوشيال ميديا لشائعة وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف، فلم تكن تلك الشائعة الأولي التي يتم ترويجها عن كبار الفنانين، ففي السطور القادمة تستعرض «بوابة أخبار اليوم»، أبرز شائعات وفاة بعض الفنانين التي ترددت خلال الآونة الأخيرة، وكيف تم الرد عليها.

حسن حسني
من الذين طالتهم شائعات الوفاة خلال شهر رمضان الماضي، كان نجم الكوميديا حسن حسني، صاحب شخصية "عم بخ" الشهيرة في فيلم "اللمبي"، حيث تداولت شائعات عن وفاته، إثر إصابته بأزمة صحية مفاجئة.

"فاطمة" ابنة نجم الكوميديا، حرصت على طمأنة الجمهور على صحة والدها، وكتبت عبر صفحتها على "فيسبوك": "والدي الفنان حسن حسني بخير وصحته كويسة الحمد لله وهو في بيته مش في المستشفي.. الواحد بقي مستغرب الناس بقت بتسلي صيامها بأذية الناس ونشر شائعات كدابة ولا أيه؟".

الفنان الكوميدي محمد هنيدي، لم يفوت الفرصة لممازحة جمهوره كعادته، ونفى الخبر على طريقته الخاصة، بنشر صورة تجمعه بـ"حسني" وهو يدخن "الششية"، عبر حسابه على "فيسبوك"، وعلق عليها قائلاً: " عم حسن زي الفل وبيشرب شيشة كمان".

يوسف شعبان.. "بالحب هنعدي"

لم يمر الكثير وبدأ الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة الفنان يوسف شعبان، البالغ من العمر 87 عامًا، خاصة مع معاناته المتكررة خلال الفترة الماضية من عدة أزمات صحية، وخضوعه لعملية جراحية بالقلب، إلا أن الخبر ثبت أنه شائعة ليس لها أساس من الصحة.

نقابة المهن التمثيلية من جانبها، أصدرت بيانًا رسميًا على لسان نقيبها الفنان أشرف زكي، نفت فيه ما تردد عن وفاة "شعبان"، مؤكدًا أنه يتواجد في منزله ويحضر لعمل درامي جديد، سيخوض به الماراثون الرمضاني المقبل.

"زكي" أكد أنه تواصل مع الفنان يوسف شعبان عبر الهاتف وأطمئن عليه، لافتا إلى أن حالته الصحية جيدة ومستقرة، ويحضر لعمل جديد بعنوان "بالحب هنعدي" مع النجمة سميرة أحمد.

الزعيم.. "موتوني تاني ولا إيه"

لا يمر احتفال بعيد ميلاد النجم الكبير عادل إمام، إلا ويتزامن مع إطلاق شائعة بوفاته، آخرها هذا العام، خاصة مع غيابه عن ماراثون دراما رمضان هذا العام، حيث ترددت شائعات حول وفاته بعد تدهور حالته الصحية، ونقله إلى أحد المستشفيات بالقاهرة.

"الزعيم" بخفة ظله المعتادة، خرج في تصريحات صحفية قبل يومين من ذكرى ميلاده التي توافق 17 مايو من كل عام، نافيًا ما يتردد عن تدهور حالته الصحية قائلا: "أنا صحتي زي الفل.. أنتوا موتوني تاني ولا إيه!"، ليقطع ألسنة مروجي الشائعات.

عزت أبوعوف
أخرهم، الفنان عزت أبو عوف، ونفى د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، نبأ وفاة الفنان عزت أبوعوف، مؤكدا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وقال نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، إن عوف ما زال يرقد داخل العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة، ولا صحة لخبر وفاته.

يشار إلى أن النجم عزت أبو عوف يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، خاصة أنه يعانى من تعب فى الكبد والقلب، وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة