البرازيل تفوز على بوليفيا بثلاثية البرازيل تفوز على بوليفيا بثلاثية

فيديو | البرازيل تفوز على بوليفيا بثلاثية نظيفة في افتتاح كوبا أمريكا

كريم هلال السبت، 15 يونيو 2019 - 04:35 ص

نجح المنتخب البرازيلي في اكتساح المنتخب البوليفي بثلاثة أهداف دون رد في افتتاح كوبا أمريكا على ملعب المورمبي بالبرازيل . 

وافتتح فيليب كوتينيو التسجيل لمنتخب البرازيل في الدقيقة 50 من ركلة جزاء أمام بوليفيا في المباراة الافتتاحية للمجموعة الأولي لبطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل، على ملعب المورمبي.

واستعان الحكم الأرجنتيني نيستور بيناتا بتقنية الفيديو "الفار" ليمنح البرازيل ركلة جزاء، ثم أحرز كوتينهو هدف ثاني في الدقيقة 53 بعد هجمة منظمة أرسلها عرضية عند فيرمينو قابلها كوتينهو برأسه في شباك بوليفيا.

واختتم اللاعب إيفرتون أهداف البرازيل بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 84  بعد إنطلاقة رائعة من الجانب الأيسر وتوغل ويسددها من على حدود منطقة الجزاء تسكن على يسار حارس بوليفيا الذي يكتفي بالمشاهدة.

الجدير بالذكر أنه تم تقسيم المنتخبات المشاركة إلى 3 مجموعات تضم كل منها 4 منتخبات، إذ يتواجد في المجموعة الأولى البرازيل "البلد المضيف"، وبوليفيا وفنزويلا وبيرو، وتأتي الأرجنتين على رأس المجموعة الثانية التي تضم معها منتخبات كولومبيا وباراجواي وقطر، بينما المجموعة الثالثة على رأسها منتخب تشيلي "حامل اللقب" وأوروجواي والإكوادور واليابان.


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة



 



 

الرجوع الى أعلى الصفحة