طلاب البحيرة يؤدون امتحان الثانوية العامة
طلاب البحيرة يؤدون امتحان الثانوية العامة


لا شكوى من امتحان الاستاتيكا بثانوية البحيرة وتغيب 190 طالب وطالبة

فايزة الجنبيهي

السبت، 15 يونيو 2019 - 12:14 م

أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة البحيرة ،الامتحان مادة الرياضيات التطبيقيه (الإستاتيكا )، اليوم،  حيث لم تتلق غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم أى شكوى من صعوبة الإمتحان.

كما أدى الطلاب المكفوفين بلجنة مدرسة الأمل بدمنهور وعددهم 8 إمتحان ماده الجغرافيا ( الورقة الأولى ).

وقالاللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن الامتحانات سارت في جو ساده الهدوء والنظام ولم تتلقي غرفة العمليات حتي الأن أي إخطارات أو شكاوي.

 وأكد المحافظ ، إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلاب والملاحظين والقائمين على لجان الإمتحانات والتيسير على الطلاب لأدائهم الإمتحانات بسهولة ويسر وتذليل كافة العقبات التي قد تعترضهم ، وكذا المرور المستمر على الإستراحات وتزويدها بكافة وسائل الراحة والمعيشة مع قيام مديرية الصحة بتوفير طبيب أو زائرة صحية في كل لجنة من لجان سير الإمتحانات والحرص على عدم قطع التيار الكهربائي أثناء فترة عقد الإمتحانات ، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة ومنع الباعة الجائلين في محيط المدارس التي بها لجان إمتحانات وإزالة الإشغالات ومصادر الإزعاج ومواجهة الغش بكافة أشكاله.

وصرح د. محمد سعد وكيل وزارة التربية التعليم، أن إجمالى عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحان اليوم، بلغ 3214 طالب وطالبة حضر منهم 3024، وتغيب 190 طالب وطالبة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة