انتخابات الغرفة التجارية بالاسماعيلية
انتخابات الغرفة التجارية بالاسماعيلية


إقبال كبير على انتخابات الغرفة التجارية بالإسماعيلية

بوابة أخبار اليوم

السبت، 15 يونيو 2019 - 12:35 م

 

شهدت انتخابات الغرفة التجارية بالاسماعيلية مع بدء فتح صناديق الاقتراع في الثامنة من صباح اليوم إقبالاً كبيراً من الناخبين على المشاركة في الانتخابات والتي يتنافس فيها 18 مرشح على 7 مقاعد .


ونشرت الأجهزة الأمنية حواجز حديدية في الشوارع المحيطة بمقر الغرفة لتأمين العملية الانتخابية وتنظيم  دخول الناخبين وتم منع مرور السيارات  .
وبدت الأجواء ساخنة مع الساعات  الأولى حيث تزاحم المئات من الناخبين ومؤيدي المرشحين في السرادق المقام امام الغرفة فيما شهدت الأجواء مشادات كلامية بين عدد من الناخبين علىاولوية الدخول للتصويت .


وقال المستشار محمد خليفة محمود رئيس اللجنة الانتخابية، إن الاقبال كبير مع بدء عملية التصويت وان الصندوق الأول قارب على الامتلاء بعد نحو 3 ساعات فقط من بدء التصويت .وتوقع رئيس اللجنة ان تشهد العملية الانتخابية اقبالاً يتجاوز 25 % وهو ما وصفه  بالاقبال  الكبير مقارنة بالدورات الماضية .
ويصل إجمالي من لهم حق التصويت  لنحو 8634  منهم   7647 للأفراد و 987 للشركات وشكل المرشحون  ثلاثة قوائم للتكتل اطلق عليها قائمة المستقبل وقائمة الإصلاح وقائمة الامل في محاولات لزيادة الكتلة التصويتيه  للمرشحين .
 وضمت  قائمة المستقبل جلال الطاهر و سيد الكرسلي و اسامة العدوي و سعيد محمد شعيب و محمد احمد بغدادي و وائل اديداس و محمد شوقي ) .فيما ضمت قائمة الاصلاح  خالد الجداوي و ابراهيم خميرة و احمد غنام و ايمن حنك و سليمان رشاد و عبدالله مفتاح و ايمن فرج الله .فيما  شكل  ثلاثة مرشحين قائمة اطلقوا عليها اسم قائمة الامل  وضمت محمد شعلان و مجدي عبدالفضيل و أينو شعبان ومرشح واحد مستقل هو رامي رزق .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة