إستاد السويس
إستاد السويس


التنمية المحلية: معدلات تنفيذ تطوير استاد السويس يعد إنجازًا 

محمود كساب

السبت، 15 يونيو 2019 - 01:38 م

 

أكدت التنمية المحلية، إن معدلات التنفيذ في أعمال تطوير ستاد السويس الرياضي وكافة المنشأت المنشآت الرياضية و الصحية والثقافية و السياحية و الترفيهية بالسويس تعد بمثابة انجاز حقيقي.

وأشار الوزارة، إلى أن ما تحقق في 3 أشهر على أرض الواقع بالسويس وكافة المحافظات المستضيفة للبطولة تنفذه بعض الدول 3 سنوات وذلك بفضل التوجيهات المستمرة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي والمتابعة المستمرة من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء .

وأضافت التنمية المحلية، أنه زار رئيس الوزراء د. مصطفى مدبولي زارستاد السويس الرياضي في شهر فبراير الماضي ، واليوم بعد الانتهاء من أعمال التطوير تغيرت الصورة بداية من أرضية الملعب وغرف اللاعبين والعيادات الطبية التي جرى تجهيزها على أعلى مستوى، فضلا عن التجهيزات الأمنية وكاميرات المراقبة والمستوى الأمني بجانب تطوير المنطقة المحيطة بالإستاد من الخارج.

وأشارت التنمية المحلية، الى أن مصر نالت حق تنظيم البطولة في وقت قياسي، وتحملت الدولة ذلك العبء، بعد سحب البطولة من احدي الدول والتي لم تنفذ أي تجهيزات خلال عامين ونصف، وكانت فرصة لمصر بعد ثقة الاتحاد الافريقي لكرة القدم والدول الافريقية المشاركة.

وأوضحت ، أن ستاد السويس جاهز لاستقبال المنتخبات الأربعة، وهناك بعض الملاحظات والرتوش الفنية الصغيرة والتي سيتم الانتهاء منها خلال أيام قليلة ، وتلافيها قبل وصول المنتخبات الافريقية للسويس.

وأضاف الوزارة أن السويس، سوف تستضيف 4 منتخبات قوية في البطولة وبلا شك سيحضر مبارياتها عدد كبير من الجمهور، لذلك فسيتم مراعاة توفير أماكن ترفيهية للجمهور.

واكدت أن ما شهدته المنشآت الرياضية والإستادات في المحافظات المستضيفة للبطولة من تطوير يستهدف في المقام الأول تطوير البنية الأساسية، لان ما تطمح إليه مصر هو تنظيم أكبر البطولات الرياضية في العالم.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة