الصورة التي تنشر عبر الصفحة السوبر ستار راغب علامة الصورة التي تنشر عبر الصفحة السوبر ستار راغب علامة

حكايات| «مجانين» السوبر ستار.. السر وراء نشر نفس الصورة يومياً لـ راغب علامة

وليد الشربيني السبت، 15 يونيو 2019 - 02:17 م

غُرف جيل الثمانينات في أيام المراهقة تتزاحم على جدرانها صور النجوم، فالعديد من «البوسترات» متراصة، بينما في الأغلب يعلوها بوستر السوبر ستار راغب علامة بإطلالته المميزة، ويبدو أن أحدهم قرر أن يشارك جداره العزيز على «فيسبوك» فقرر إنشاء صفحة هدفها «نشر نفس الصورة يومياً لراغب علامة» وتحمل نفس الاسم.

تنشر هذه الصفحة صورة واحدة بلا كلل أو ملل يوميًا، والتي يظهر فيها السوبر ستار متكئاً بذراعيه ناظرا إلى الكاميرا بزهو مع قَصة شعر من التسعينيات بالإضافة إلى الشارب الذي يمثل تلك الحقبة.

 

الصورة كما تبدو على الصفحة

اقرأ حكاية أخرى| «مجاذيب» النجوم.. من زمن «الست» لأيام «التِت»

 

«علامة» لا يعرف

يقول لنا أدمن الصفحة (الذي لم يكشف عن اسمه) في حديث عبر صندوق بريدها: «هذه الصفحة ليست تحت إدارة راغب علامة ولا علاقة له بها من أي قريب أو بعيد سوى بصورته اليومية التي تنشر على الصفحة»، مؤكداً أنهم مجموعة من الشباب يعملون على استمرار الصفحة.

«لا ندري ما هو رد فعله، إذا لم يصلنا أي رد فعل منه إما مباشرة أو في الإعلام»، الأدمن متحدثا عن إذا ما قد وصل لهم أي تفاعل من السوبر ستار.

 

اقرأ للمحرر| في النوبة.. ركوب الأمواج «أكل عيش مش لعب عيال»

مشتبه بهم

ورغم أن الأدمن لم يذكر اسمه او اسم أي من مديري الصفحة إلا أن الصورة تُنشر بإشارة (تاج) معها إلى بعض الأشخاص الذين يحملون أسماء مثل أكرم السلتي ويزن علالي ورضا يونس بالإضافة إلى أسماء أخرى والذي يشتبه أن أحدهم أو كلهم مديرين في الصفحة التي تستقبل آلاف التعليقات على نفس الصورة يوميًا.

 

صورة نادرة

وعن سبب اختياره هذه الصورة يرى هو ومديرو الصفحة الآخرين أنها تعكس الأيام الذهبية للفن، والتاريخ الذي نشأ من خلاله راغب علامة ومسيرته، ووصفها بأنها «مميزة وشبه غير معروفة آنذاك عندما طرحت للمرة الأولى».

سألناه إن كان لديه أي رسالة للفنان فقال: «ليس لدينا أي رسالة للفنان سوى باستمراره بتقديم الأفضل والأجمل للمعجبين وللفن العربي بشكل أجمع».

أي معجب بفنان أي كان يكون لديه مفضلات من أعماله، إلا أن أدمن هذه الصفحة يرى أن كل حقبة زمنية هناك أغنية مفضلة لراغب علامة، على الأقل هذا رأي أحد مدراء الصفحة، ولكن في الأغلب تعكس أرقام العرض ومبيعات الألبومات النجاح الباهر للأغاني والألبومات.

 

اقرأ للمحرر|  «فضائيون مروا من الجيزة».. نظريات تواصل الفراعنة بالعوالم الأخرى

رسالة ولوم

قد لا يكون هناك رسالة محددة من الصفحة لراغب علامة إلا أن هناك لوم يريدون أن يعرفه إذ يقول الأدمن: «وصلنا خبر أن مدراء حسابات راغب علامة يقومون بحجب المستخدمين عن التعليق لمجرد قيامهم بذكر صفحتنا، أو دعوة راغب علامة لتوجيه رسالة لنا.. لذا نود لو يتم على الأقل لإيقاف قرارات الحجب، فهذه الأمور لا تحتاج سوى لقلب كبير ومقدام كما عودنا عليه علامة». 

 

 

اقرأ للمحررقصة مصريين تزلجوا على الرمال قبل 80 عاما.. الجلباب البلدي لم يمنعهم

 

يوجه أدمن الصفحة الشكر، لجميع محبي الصفحة الذين لا تتوقف تعليقاتهم الذي وصفه بأنها «طريفة وممتعة ليس فقط لنا، بل أيضاً لباقي المتابعين».

وبالفعل فالطرافة موجودة في التعليقات بقدر ما هي موجودة في فكرة الصفحة فأبرز تعليق موجود من معجبي علامة هو: «نفس التعليق يومياً عنفس الصورة لراغب علامة صفحة هادفة وراقية وتتميز بالتنوع والاختلاف في الموضوعات».

 

الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة