مسرحية "الحالة توهان"
مسرحية "الحالة توهان"


تعرف على أسعار تذاكر عروض البيت الفني للمسرح.. اليوم

دعاء فودة

السبت، 15 يونيو 2019 - 02:18 م


يشهد، اليوم السبت، برنامج عروض البيت الفني للمسرح، عدة مسرحيات متنوعة للكبار والأطفال، على بعض مسارح القاهرة الإسكندرية، وذلك في إطار خطة موسم إجازة الصيف، وتتراوح أسعار تذاكر المسرحيات من: "20، 25، 30، 50، 75، 100 جنيها".

على المسرح العائم الكبير بالمنيل تعرض مسرحية "الحالة توهان"، في الساعة التاسعة مساء، وهو من بطولة جمال عبد الناصر، وأشرف مصيلحي، ورضا إدريس، وتأليف سيد خاطر والسيد إبراهيم، وإخراج سيد خاطر.

ويشهد مسرح الغد بالعجوزة، عرض "الحادثة"، في الساعة التاسعة مساء، وهو من تأليف الكاتب الكبير لينين الرملي، وبطولة ميدو عبد القادر، وشيماء عبد الناصر، ونيجار، وفتحي الجارحي، وإخراج عمرو حسان.

أما المسرح العائم الصغير بالمنيل، يشهد عرض "بيت الأشباح"، في الساعة السابعة مساء، وهو من تأليف و إخراج محمود جمال حديني، ومن بطولة خريجي الدفعة الأولى لورشة "إبدأ حلمك"، ويكون الدخول مجانا لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتعرض على مسرح بيرم التونسي بالإسكندرية مسرحية "أبو كبسولة"، في الساعة التاسعة مساء، ومن بطولة مصطفى أبو سريع، وصفاء جلال، وحسن عبدالفتاح، وعمرو عبدالعزيز، وإسلام عبد الشفيع، وتأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسي.


ويخصص البيت الفني للمسرح، برنامجا خاصا بالأطفال بمجموعة من المسرحيات، حيث تعرض على مسرح القاهرة للعرائس، مسرحية "محطة مصر"، في الساعة السادسة والنصف مساء، وهي من تأليف محمد زناتي، وإخراج رضا حسنين.

كما يعرض على مسرح ميامي بوسط البلد، "زهرة اللوتس" في الساعة السابعة والنصف مساء، من تأليف طارق مرسي و إخراج محمد حجاج.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة