أحمد السقا - صورة ارشيقية أحمد السقا - صورة ارشيقية

صور| «الدور يحكم».. هؤلاء الفنانون أُجبروا على زيادة أوزانهم وممارسة «كمال الأجسام»

وجيدة عبداللطيف السبت، 15 يونيو 2019 - 05:44 م

يهتم كثير من الفنانين بعملهم، ويسعون دائما ليكونوا مناسبين للأدوار المطلوبة منهم، ويخضع بعضهم لتغيير أوزانهم، أو قص شعرهم.

وترصد "بوابة أخبار اليوم"  الفنانين الذين قاموا بتغيير شكلهم لتتلائم مع الأدوار الفنية المطلوبة منهم.

أحمد السقا


تحدث أحمد السقا عن كواليس مسلسل «ولد الغلابة»، ودوره في المسلسل الذي لاقى تفاعلا وإقبالا خلال رمضان 2019، كما أعلن عن فيلمه الجديد الذي يستعد لتقديمه الفترة المقبلة، ومن خلال إحدى البرامج وأوضح "السقا" أن سبب ظهوره بوزن زائد خلال أحداث المسلسل: «كان ذلك مقصودا نظرا لطبيعة الشخصية، فزيادة وزني جاءت بناء على طلب المخرج محمد سامي، وأن أتحدث بطريقة معينة كما ظهرت بالعمل».


 

أمير كرارة


قام أمير كرارة فى مسلسل "كلبش" بتغير شكله وزيادة وزنه وبناء عضلات لتناسب دور الضابط "سليم الأنصارى" وبالفعل نجح فى تجسيد الشخصية ولاقت نجاح كبير ويخوض الآن فيلم "كازبلانكا " الذى يعرض بجميع دور العرض.

 


 

ياسر جلال

 
أما ياسر جلال في مسلسل "لمس أكتاف" فطلب منه زيادة وزنه وبناء عضلات ليناسب دوره واستعان بالمصارع العالمي كرم جابر وعبر عن المجهود الذى بذل فى الشخصية بفيديو ظهر خلاله بصحبة الفنان ياسر جلال، وهما يتدربان على مشهد مباراة المصارعة الذي ظهر في مسلسل "لمس أكتاف".


وعلق جابر على انستجرام قائلاً: "ده بس عشان الناس تعرف أن الراجل ده مش اتمرن كمال أجسام بس، لأ وفيتنس ومرونة، والله رئيس الاتحاد طلب منه يشارك في البطولة.. كل الشكر والاحترام والتقدير للفنان ياسر جلال".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة