الرئيس السيسي خلال زيارته للاعبي المنتخب الرئيس السيسي خلال زيارته للاعبي المنتخب

فيديو| رسالة الرئيس السيسي للاعبي منتخب مصر

بوابة أخبار اليوم السبت، 15 يونيو 2019 - 09:59 م

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، المنتخب الوطني لكرة القدم، خلال تدريباته بإستاد الدفاع الجوى، بحضور د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة.


ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رسالة للاعبي المنتخب، قائلًا لهم: "صباح الخير جميعًا كل سنة وأنتم طيبين وأتمنى لكم التوفيق، والأهم من اللعب هو إزاي نقدم نفسنا لمصر وللناس في العالم، أتمنى أن نرى أفضل نتائج، ولكن في تقديري القيم والمبادئ واللعب المحترم النظيف ونكران الذات أهم حاجة عندي".

وأضاف الرئيس: "كل المباريات ستلعب، ويتبقى المنظر والانطباع الطيب إلى هنقدمه عن نفسنا لكل الشباب اللي في سنكم لأنكم بالنسبة للشباب مثل والقدوة ولازم تحاسبوا على نفسكم في كل تصرف، هذا ما نتمناه كمصريين وأنا واحد منهم، نشوف الشباب المصري أفضل شباب في العالم في كل شيء، كل عام وأنتم بخير وربنا يوفقكم ونشوفكم في أحسن حال ونستمتع بأدائكم".

وأهدى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم، قميص المنتخب بتوقيعاتهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته لهم بإستاد الدفاع الجوى، للشد من أزرهم.

بدوره وجه المهندس هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشكر للرئيس السيسي على الدعم الكبير للمنتخب، مضيفًا : "نشكر كل أجهزة الدولة، البنية التحتية ما شاء الله بخير وأبناؤنا سيستفيدون منها المرحلة القادمة، وإن شاء الله نبقى قد المسئولية".

ووجه د.أشرف صبحي وزير الرياضة الشكر للرئيس السيسي على الاهتمام والشكل الذي سنخرج به لأفريقيا، مؤكدا في كلمته: "مستعدون للكفاح بروح معنوية عالية جدًا".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة