شيما صابر وفرح علي
شيما صابر وفرح علي


«جميلات تايم سبورت» في انتظار «كان 2019».. تعرف عليهن

محمد طه

الأحد، 16 يونيو 2019 - 12:48 م

 

تستعد إعلاميات قناة تايم سبورت لانطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها بمصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

 

وتضم قناة «تايم سبورت» الناقلة للبطولة 4 جميلات من الجنس اللطيف اعتاد عليهن جمهور الرياضة باطلالتهم الخفيفة الجذابة على قلب مشاهدي وعشاق كرة القدم في مقدمتهم الثنائي شيما صابر وفرح علي حيث يقدمان «7في7»، وميرهان عمرو وكريستين رياض يقدمان برنامج «إلعبها صح».

 

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» نبذة تعريفية عن كل منهن..

1- شيما صابر

بدأت أولى خطواتها الإعلامية في البرامج الرياضية عام 2010 في قناة "ميلودي سبورت" لمدة 5 أشهر، بعدها توقفت عن العمل في المجال الرياضي بعد حادثة إستاد بورسعيد، ثم عادت للرياضة مرة أخرى عبر قناة النهار ببرنامج "النهار نيوز"، ثم انتقلت لقناة "dmc sport" لتقدم برنامج "تايم أوت"، وبعدها خاضت تجربة أخرى في قناة "الأهلي" حيث قدمت برنامج "كلام في الميديا"، وكانت آخر محطاتها في قناة "تايم سبورت" الناقلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 عبر برنامج "7 في 7".

 



2- فرح علي

بدأت عملها في المجال الإعلامي عبر الإذاعة، وعملت بعدها في عدة قنوات وبرامج رياضية ومنها "القناة الأولى" و"إكسترا نيوز" و"النهار" و"أون سبورت" وحاليا قناة "تايم سبورت" التي تشارك فيها شيما صابر تقديم برنامج "7 في 7"، حيث كان حلمها العمل في هذا المجال وهو ما حققته، وشاركت في تغطية بطولة أمم أفريقيا عام 2017، حيث قضت في الجابون 23 يومًا، وتفضل العمل في البرامج الرياضية بسبب حبها لكرة القدم، وتعتبر قناة "النهار" هي الانطلاقة الحقيقية لها في هذا المجال.

 

 

3- ميرهان عمرو
تعد قناة "تايم سبورت" ثاني محطاتها في مجال الإعلام الرياضي ببرنامج "إلعبها صح"، بعد أن خاضت أولى تجاربها في قناة "أون سبورت" حيث تقدم فقرة السوشيال ميديا فى برنامج "ملاعب أون"، وقدمت العام الماضي برنامج "صباح أفريقيا" مع الإعلامية أميرة جمال في بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية في الجابون، وكذلك قامت بتغطية أخبار منتخب مصر في كأس العالم روسيا 2018 لقناة "أون سبورت"، فكانت ترغب في البداية تقديم النشرات الإخبارية، حيث لم تكن الرياضة فى حساباتها، إلا أن تقدمت لأكاديمية أونا، وبدأت مع on sport.

4- كريستين رياض
أحدث الوجوه النسائية في مجال الإعلام الرياضي، حيث كان لها تجربة سابقة في مجال الإعلام كمراسلة في قناة "أون لايف"، وتشارك كل من ويحيي حمزة وميرهان عمرو تقديم برنامج "إلعبها صح" 
على قناة "تايم سبورت".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة