محافظ ا  لبحيرة محافظ ا لبحيرة

البحيرة.. تجهيز شاشات عرض بـ82 مركز شباب لإذاعة مباريات «الكان»

فايزة الجنبيهي الأحد، 16 يونيو 2019 - 04:38 م

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مديرية الشباب والرياضة بضرورة الانتهاء من تجهيز المقرات الخاصة بعرض مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2019 م والتي ستقام بمصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو 2019.

 

كما وجه المحافظ بتزويد مراكز الشباب بشاشات عرض كبرى لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف المدن لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة.

 

وأشار إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن البحيرة لتوفير الاحتياجات الأمنية المطلوبة، موجها مسئولي الصحة بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بتوفير كافة سبل الراحة لرواد الأندية ومراكز الشباب خلال فترة انعقاد البطولة ووضع غرفة العمليات من قبل مديرية الصحة بالبحيرة فى أقصى درجات الاستعداد.

 

وأمر برفع حالة الطوارئ بالمستشفيات وتجهيز فريق للانتشار السريع بكل مستشفى وتجهيز أدوية الطوارئ والأزمات وأكياس الدم ومشتقاته وكذا مضاعفة النوباتجيات والدفع بسيارات إسعاف بمراكز الشباب أثناء المباريات مع تواجد فريق طبي وسيارة إسعاف بكل مركز شباب تم اعتماده من قبل المحافظة والأمن ومديرية الشباب والرياضة لإستقبال الأعضاء لمشاهدة البطولة.

 

 وأكد الدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة على أنه قد تم توفير شاشات عرض في 82 مركز شباب بالمحافظة عبارة عن (بروجوكتور وشاشات تليفزيون ما بين 50 و 62 بوصة) لضمان إتاحة المشاهدة المجانية للمباريات لشباب وجماهير المحافظة بشكل لائق وحضاري.

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة