القيادات التنفيذية تضع اسم الشهيد على كوبرى بني قرة
القيادات التنفيذية تضع اسم الشهيد على كوبرى بني قرة


محافظ أسيوط يطلق اسم شهيد حادث العريش على كوبري «بني قرة»

محمد منير- محمود مالك

الأحد، 16 يونيو 2019 - 05:26 م

 

أطلق اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، اسم الشهيد البطل المجند أبانوب ناجح مرزق عطية، على كوبري قرية بني قرة بمسقط رأسه بمركز القوصية، تخليدًا لذكراه وعرفانًا بتضحياته والذي استشهد في الحادث الإرهابي الذي استهدف أحد الأكمنة الأمنية بمدينة العريش بشمال سيناء، وأسفر عن استشهاد وإصابة بعض من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وشهد المهندس نبيل الطيبي سكرتير مساعد المحافظة، نائبًا عن الوزير المحافظ إجراءات وضع لافتة تحمل اسم الشهيد على كوبري بني قرة بمركز القوصية بحضور رئيس مركز ومدينة القوصية وممثلي الأوقاف والكنيسة المصرية وبعض القيادات الشعبية والتنفيذية.

وأشار المحافظ في تصريحات له اليوم، إلى أنه تم إطلاق اسم الشهيد على كوبري قرية بني قرة المؤدي لقريته، بناءًا على ما انتهى إليه رأي اللجنة المشكلة من المستشار العسكري للمحافظة ورئيس مركز ومدينة القوصية ومسئول مكتب رعاية أسر الشهداء والمصابين والجهات المعنية، ووفقاً للضوابط والقوانين المنظمة لذلك.

وأكد "نور الدين"، حرص المحافظة على تكريم أسر الشهداء ومساعدتهم بكافة السبل الممكنة معلنًا تقديمه كافة أوجه الدعم والمساعدة لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل، وأن يحفظ مصر شعباً وجيشاً وقيادة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة