البنك التجاري الدولي يتيح البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت البنك التجاري الدولي يتيح البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الإنترنت

خدمة تتيح الحصول على بطاقات ائتمانية وقروض شخصية عبر الإنترنت

شيماء مصطفى الأحد، 16 يونيو 2019 - 05:41 م

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر (CIB)، خاصية التقديم على البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الموقع الإلكتروني للبنك تحت شعار مع «CIB البنك يجيلك مكان ما تكون» في خطوة هي الأولي من نوعها، ما يتيح للعملاء التواصل بكل يسر وأمان مع البنك للحصول علي القرض الشخصي أو البطاقات الائتمانية.

 

 

يأتي هذا في إطار التحول الرقمي الذي يقوده البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) وتصميم وتطوير الخدمات البنكية لتلبية احتياجات العملاء.

 

 

ووفر البنك التجاري الدولي-مصر، مميزات خاصة للتقديم أونلاين من بينها خصم يصل إلي 50٪ علي المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولي.

 

 

وللتقديم أونلاين بسهولة ويسر يقوم العميل بملأ استمارة البيانات الخاصة به عبر الموقعالإلكتروني (https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Loans/Pages/LoanForm.aspx)، بعدها سيقوم البنك بالتواصل مباشرة مع العميل للمتابعة وتأكيد الحصول علي الطلب الخاص به وبناء علي موعد يحدده العميل سيتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل لإنهاء إجراءات التقديم في مكان العميل وذلك بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score.

 

 وتعد خاصية التقديم أونلاين، أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) من أجل توفير خدمة أكثر ابتكاراً أو كفاءةً لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة