صورة ارشيفية صورة ارشيفية

أمم أفريقيا 2019| بعد الفيديو الفاضح.. أزمة جديدة تضرب معسكر «محاربو الصحراء»

رياض محمد جعيصة الأحد، 16 يونيو 2019 - 07:16 م

شهد معسكر المنتخب الجزائري، المقام حاليا في دولة قطر، أزمة جديدة قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر، والمقرر انطلاقها في 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وكشفت صحيفة «الهداف» الجزائرية، عن قرار ألكسندر دلال المعد البدني للمنتخب، مغادرة المعسكر بعد اشتباك مع أحد الأعضاء في الطاقم الفني.

وذكرت الصحيفة، أن ألكسندر دلال غادر المعسكر «بسبب سوء تفاهم وتشابكه مع أحد أعضاء الطاقم الفني»، مضيفة أن المدرب جمال بلماضي يحاول إقناع دلال بالعدول عن قراره في انتظار وصول خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري.

تأتي هذه الأزمة بعد أيام قليلة من استبعاد اللاعب هاريس بلقبلة من المعسكر بعد فعل مشين، وضم المهاجم أندي دولور بدلا منه.

وكان بلماضي، استبعد هريس بلقبلة من قائمة «محاربو الصحراء» بسبب فعل مشين مع زميله في المنتخب رفقة زميله ألكسندر أوكيدجا، وذلك بعد انتشار الفيديو الفاضح على مواقع التواصل الاجتماعي.

منتخب الجزائر أو «محاربو الصحراء»، يشارك في بطولة أمم أفريقيا، في المجموعة الثالثة، والتي ضمت أيضًا السنغال وكينيا وتنزانيا.

وتستهل الجزائر مشوارها في كأس أمم أفريقيا بلقاء كينيا، يوم 23 يونيو على ملعب الدفاع الجوي، ثم السنغال يوم 27 من الشهر نفسه على ذات الملعب، قبل أن تواجه تنزانيا في الأول من يوليو على ملعب السلام في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة