كل ما تريد معرفته عن القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي
كل ما تريد معرفته عن القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي


كل ما تريد معرفته عن القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي

شيماء مصطفى

الأحد، 16 يونيو 2019 - 08:24 م

أطلق البنك التجاري الدولي- مصر (CIB)، خاصية التقديم علي البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية عبر الموقع الإلكتروني للبنك تحت شعار مع «CIB البنك يجيلك مكان ما تكون»، بما يتيح للعملاء التواصل بكل يسر وأمان مع البنك للحصول علي القرض الشخصي أو البطاقات الائتمانية.


«بوابة أخبار اليوم» تقدم كل المعلومات المتعلقة عن القرض الشخصي من البنك التجاري الدولي-مصر CIB.


ويبدأ القرض الشخصي الذي يقدمه البنك التجاري الدولي، من 5 آلاف جنيه ويصل إلي مليون جنيه بسعر عائد مميز، وتأمين علي الحياة حتي انتهاء مدة القرض، مع مرونة في فترة السداد والتي تبدأ من 12 شهراً إلي 120 شهراً مع إمكانية الاقتراض بضمان الودائع والشهادات، وسهولة سداد القرض خلال أكثر من 200 فرعاً وأكثر من ماكينة إيداع نقدي.


ولمعلومات أكثر عن القرض الشخصي يوفر البنك رابط خاص للدخول عليه وهو
  (https://www.cibeg.com/Arabic/Personal/Loans/Pages/PersonalLoan.aspx)

 

يأتي هذا في إطار التحول الرقمي الذي يقوده البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) وتصميم وتطوير الخدمات البنكية لتلبية احتياجات العملاء.

 

ويوفر البنك التجاري الدولي-مصر، مميزات خاصة للتقديم أونلاين من بينها خصم يصل إلي 50٪ على المصروفات الإدارية للقرض وإصدار البطاقة الائتمانية مجاناً بدون مصروفات إدارية للسنة الأولى.

 

وللتقديم أونلاين، يقوم العميل بملأ استمارة البيانات الخاصة به عبر الموقع الإلكتروني (https://www.cibeg.com/arabic/Personal/Loans/Pages/LoanForm.aspx).

 

ويقوم البنك بالتواصل مباشرة مع العميل للمتابعة، وتأكيد الحصول علي الطلب الخاص به.


 و يتوجه أحد موظفي البنك إلي العميل، بناء علي موعد يحدده العميل؛ وذلك لإنهاء إجراءات التقديم في مكان العميل، بعد التحقق من وضع العميل في قائمة الاستعلام الائتماني I-Score.

 

 وتعد خاصية التقديم أونلاين، أحدث القنوات الرقمية التي يوفرها البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) من أجل توفير خدمة أكثر ابتكاراً أو كفاءةً لتلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة بنكية متميزة.

 

وينفرد البنك التجاري الدولي- مصر (CIB)، بمكانة رائدة في السوق بفضل قوة علامته التجارية إلي جانب حصوله علي لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق فضلاً عن حصوله علي جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوي العالم لعام 2018من جلوبال فاينانس وجائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة علي مستوي العالم لعام 2017 من مؤسسة يورومني.


كما أنه البنك المصري الوحيد الذي تم إدراجه في عام 2018 من جانب كلية لندن للأعمال London Business School ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والمتعلقة بنماذج الأعمال الناجحة.


وفي مستهل هذا العام 2019 قامت مؤسسة بلومبرج العالمية بضم البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) إلي مؤشر المساواة بين الجنسين (GEI) ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة تمثل 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة