بوليفيا وبيرو
بوليفيا وبيرو


تعرف على موعد مباراة بوليفيا وبيرو والقنوات الناقلة في بطولة كوبا أمريكا

كريم هلال

الإثنين، 17 يونيو 2019 - 04:08 ص

 

عشاق ومحبي كرة القدم على موعد مع أحدي المباريات الهامة في بطولة كوبا أمريكا 2019 والتي تقام على الأراضي البرازيلية حيث تقام مواجهة قوية بين منتخبي بوليفيا وبيرو .

تقام مباراة بوليفيا وبيرو، الثلاثاء 18 يونيو، ضمن الجولة الأولى، وذلك  في تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت القاهرة  والتي يستضيفها ملعب  ماراكانا في المجموعة الأولى.

وتقوم قنوات بي إن سبورت إتش دي بنقل مباراة بوليفيا وبيرو على الهواء مباشرة وبالأخص قناة بي إن سبورت ماكس إتش دي الرابعة التي تتولى مهمة نقل المباراة

ويدخل فريق بوليفيا مباراته أمام فريق بيرو بعد أن انهزم في الجولة الأولى على يد منتخب البرازيل الذي استطاع أن يفوز عليه ويحرز في مرماه ثلاثة أهداف، ولم يتمكن بوليفيا من إحراز أي أهداف في تلك المباراة، وسيحاول اليوم أن يحصل على الفوز بالضغط المستمر على الفريق الآخر.

بينما فريق بيرو في المباراة السابقة التي جمعت بينه وبين فنزويلا لم يتمكن من إحراز أي أهداف، ولكنه في المقابل خرج متعادلًا معه تعادلًا سلبيًا فقط.

وتُقام البطولة حالياً بمشاركة 12 منتخبًا هم منتخبات قارة أمريكا الجنوبية الـ10 بجانب منتخبي قطر واليابان، وأقيمت البطولة لأول مرة عام 1916 في الأرجنتين تحت مسمى بطولة أمريكا الجنوبية لكرة القدم قبل أن تسمى كوبا أمريكا بدءاً من نسخة 1975.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة