صورة من اللقاء
صورة من اللقاء


الشيخي: لا مكان لعصابات قطر وتركيا بليبيا.. ومشروع الإخوان انتهى للأبد

نادر عيسى- عبدالله علي عسكر

الإثنين، 17 يونيو 2019 - 11:54 ص

قال بلعيد الشيخي، المستشار الاجتماعي للقيادة العامة الليبية، إن لقاء القوى الوطنية الليبية المنعقد حاليا في القاهرة يؤكد على وجود أصوات وطنية صادقة لا يمكن التشكيك فيها، وأن الجمع الحاضر هو تشكيلة لكل أطياف وعناصر المجتمع الليبي كله. 

وأشار الشيخي إلى أنه لا مكان للعملاء والخونة في ليبيا، ولا مكان لعصابات قطر وتركيا، كما أن مشروع الإخوان في العالم العربي انتهى للأبد. 

وأضاف أن مشروع الإخوان في ليبيا انتهى بقيادة المشير خليفة حفتر، قائلا «لا نقبل أن تكون ليبيا في يد الإخوان، أو أداة في يد دويلة قطر».


كما دعا أبناء ليبيا المتواجدين في الخارج، بالعودة إلى وطنهم لإعادة بناءه مرة أخرى والالتفاف حول القوات المسلحة، مؤكد أن لا يوجد تهجير حاليا والأوضاع مستقرة في الأراضي الليبية.

وتابع المستشار الاجتماعي للقيادة العامة للقوات المسلحة، أن للشعب الليبي اطمئنوا إن العملاء والخونة في طرابلس وليبيا كلها إلى زوال، والجيش الليبي سينتصر لا محالة في طرابلس كما انتصر في كافة أرجاء البلاد.

وأضاف الشيخي خلال كلمته في لقاء القوى الوطنية الليبية بالقاهرة، إن الجيش الوطني الليبي قاد عملية التحرير للوطن في كافة الإرجاء، فقاتل الإرهاب والمجرمين والعصابات، مؤكدا أنه الجيش وقيادته لن يسمح أن تكون ليبيا في الإخوان.

وانطلق لقاء القوى الوطنية الليبية الذي تستضيفه القاهرة، وذلك بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات.

ويأتي هذا اللقاء للتأكيد علي دور القوي الوطنية الليبية في الحفاظ علي مدنية الدولة وإنهاء سيطرة قوي التطرف والإرهاب علي طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ علي وحدتها وسيادتها.

وتستضيف القاهرة لقاء تعقده قوى وطنية ليبية، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء ١٧ و١٨ يونيو، بهدف دعم جهود الجيش الوطني الليبي في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، للتأكيد على دور القوى الوطنية الليبية في الحفاظ على مدنية الدولة، وإنهاء سيطرة قوى التطرف والإرهاب على طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ على وحدتها وسيادتها.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة