وزير الداخلية يعقد اجتماع مع مساعدى للمراجعه خطه تأمين بطوله كأس الأمم الفريقيه
وزير الداخلية يعقد اجتماع مع مساعدى للمراجعه خطه تأمين بطوله كأس الأمم الفريقيه


فيديو| وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لمراجعة خطة تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية

أسماء مصطفى

الإثنين، 17 يونيو 2019 - 12:07 م

 

عقد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية ، إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمراجعة خطة تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.


فى بداية الإجتماع وجَّه الوزير الشكر والتقدير للجهود التى بذلها رجال الشرطة للحفاظ على  الأمن خلال كافة الفعاليات الكبرى التى شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة ، مؤكداً أن ما أظهرته القوات المُشاركة فى تنفيذ خطط تأمين تلك الفعاليات من إنضباط وجدية الأداء يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة .

وأكد الوزير، أن ملف البطولة يحظى بإهتمام بالغ من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتوجيه سيادته لكافة أجهزة الدولة باتخاذ كافة الإجراءات التى تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

وإستعرض الوزير، محاور الخطة الأمنية الشاملة التى إنتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية وإمتدت عناصرها إلى كافة محافظات الجمهورية لاسيما المحافظات التى ستشهد فعاليات البطولة ، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف والجماهير.. وإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور  وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات .

ووجه بضرورة إتخاذ كافة التيسيرات اللازمة فى استقبال مشجعى المنتخبات المشاركة بكافة الموانىء والمطارات .  

وفى نهاية الإجتماع أعرب السيد وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة رجال الشرطة على تنفيذ محاور خطط التأمين، بما يسهم فى خروج البطولة بالصورة الحضارية المتميزة، التى تعكس مدى التطور والإنجاز الذى حققته الدولة المصرية على كافة الأصعدة .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة