صورة من اللقاء
صورة من اللقاء


مؤتمر القوى الوطنية الليبية بالقاهرة: نرفض مبادرة «السراج» لحل الأزمة

نادر عيسى- عبدالله علي عسكر

الإثنين، 17 يونيو 2019 - 12:32 م

أكد السياسي الليبي إدريس الدرسي، على رفض القوى الوطنية الليبية مبادرة رئيس المجلس الرئاسي الليبي، لحل الأزمة الدائرة حاليا، مؤكدا أن تلك المبادرة ليس لها هدف سوى إطالة عمر الأزمة الليبية، بدعمها لحكومة الوفاق وميليشياتها.

وأشار خلال كلمته بلقاء القوى الوطنية الليبية بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، والذي تستضيفه القاهرة، إلى أن القوات المسلحة الليبية بقيادة المشير خليفة حفتر، هي المنقذ الوحيد للبلاد، مشددا على وقوف القوى الوطنية والشعب الليبي خلفها لإعادة السيطرة والهيمنة مرة أخرى.

وأضاف ما كنا نحلم في يوم من الأيام أن تعود ليبيا مرة أخرى خالية من الإرهاب، مؤكدا على ثقته في وعي ووطنية أهل طرابلس في الوقوف ضد المليشيات والتنظيمات الإرهابية المسلحة.

وانطلق لقاء القوى الوطنية الليبية الذي تستضيفه القاهرة، وذلك بهدف دعم جهود القوات المسلحة العربية الليبية في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات.

ويأتي هذا اللقاء للتأكيد علي دور القوي الوطنية الليبية في الحفاظ علي مدنية الدولة وإنهاء سيطرة قوي التطرف والإرهاب علي طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ علي وحدتها وسيادتها.

وتستضيف القاهرة لقاء تعقده قوى وطنية ليبية، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء ١٧ و١٨ يونيو، بهدف دعم جهود الجيش الوطني الليبي في محاربة الإرهاب والتطرف والميليشيات، للتأكيد على دور القوى الوطنية الليبية في الحفاظ على مدنية الدولة، وإنهاء سيطرة قوى التطرف والإرهاب على طرابلس، واستعادة استقرار الدولة الليبية والحفاظ على وحدتها وسيادتها.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة