خلال توقيع مذكرة تعاون بين البورصة والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية
خلال توقيع مذكرة تعاون بين البورصة والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية


البورصة: نعمل للتعاون في منح تدريب العاملين في سوق المال

نرمين سليمان

الإثنين، 17 يونيو 2019 - 02:32 م

 

قال محمد فريد رئيس البورصة المصرية، إن مذكرة التعاون بيننا وبين الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية، تكتسب أهمية كبيرة لانها تعمل بوجود كوادربشرية مؤهلة ومدربة وسيكون لهم دور بالغ الأثر في تنمية سوق المال عبر صياغة سياسات محترفة للتطوير تسهم في رفع كفاءة وتنافسية السوق بشكل دائم.

 

وتابع رئيس البورصة: "نسعى في البورصة لإحداث نقلة نوعية في الإطار الحاكم والمنظم لصناعة الأوراق المالية لما لها من تأثير كبير في دعم خطط التنمية الاقتصادية والاجتماعية وإن هذا الأمر لن يتأتى إلا من خلال كوادر بشرية مؤهلة قادرة على تغيير الواقع الى الأفضل وهذا ما نصبوا إليه".

 

فيما قال الدكتور مصطفى هديب رئيس الأكاديمية رئيس الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية، إن مذكرة التعاون تأتي في إطار من التعاون الثنائي مع البورصة المصرية لتأهيل كوادر بشرية قادرة على تقوية وتطوير صناعة الأوراق المالية.

 

وتابع قائلا: "نرتب بالتنسيق مع البورصة المصرية أن يحصل كافة الدارسين في الأكاديمية بمختلف المجالات قبل تخرجهم برنامج تدريب عملي وعلمي كامل عن سوق الأوراق المالية، مؤكدا أن هناك تنسيق كامل مع إدارة البورصة المصرية لتوفير خبراء لتدريب وتأهيل طلاب الأكاديمية في المسائل المتعلقة بسوق الأوراق المالية".

 


والجدير بالذكر، أنه تم توقيع مذكرة تعاون بين البورصة والأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية تقضي بحصول العاملين في صناعة الأوراق المالية على برامج تعليمية تتنوع ما بين "برامج ماجستير ودكتوراه" وبرامج تدريبية أخرى، في الأكاديمية بمنح جزئية، في مختلف المجالات والتخصصات العلمية، حرصاً من إدارة البورصة المصرية على رفع مستويات العاملين في سوق المال وتأهيلهم للمشاركة في تنمية السوق.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة