إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس

رئيس «أي فاينانس»: أصدرنا 2.3 مليون كارت ميزة حتى الآن

شيماء مصطفى الإثنين، 17 يونيو 2019 - 04:28 م

قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إي فاينانس للتكنولوجيا المالية، إن شركة إن آي كابيتال التابعة لبنك الاستثمار القومي ستقوم اليوم الإعلان عن مستشار طرح الشركة بالبورصة.

 

وأضاف إبراهيم سرحان، إن شركته نجحت حتى الآن في إصدار 2.3 مليون كارت ميزة بالتعاون مع 3 بنوك.

 

وأوضح أن البروتوكول الذي وقعه البنك المركزي اليوم مع وزارة التضامن الاجتماعي يشمل دخول حوالي 8.5 مليون صاحب معاش في منظومة المدفوعات الوطنية ميزة، بالإضافة إلى 2.7 مليون مستفيد من معاشات تكافل وكرامة، إلى جانب كروت المعاقين.

 

وأضاف سرحان على هامش مؤتمر سيملس شمال أفريقيا 2019، اليوم الاثنين، أن نسبة وموعد الطرح سيتحدد من قبل اللجنة الوزارية المسؤولة عن الطروحات الحكومية هي المعنية بذلك، مشيرا إلى أن الشركة جاهزة لعملية الطرح.

 

وذكر سرحان أن سوق التكنولوجيا المالية ينمو بشكل سريع في مصر وأفريقيا وبشكل أكبر من الزيادات التي تحدث لرأسمال الشركة والبالغ حاليا 500 مليون جنيه.

 

وأشار سرحان، إلى أنه من المتوقع أن تخضع الكروت اللاتلامسية للاختبار خلال الأسبوعين أو الثلاثة أسابيع المقبلة بالتعاون مع شركة بنوك مصر، وذلك بعد وضع القواعد المنظمة لهذه الكروت والحدود القصوى للاستخدام مؤخرا من البنك المركزي.

 

الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة