مسلسل "سابع جار" مسلسل "سابع جار"

«مسلسلات الأجزاء» تنعش لوكيشن التصوير مرة أخرى

أحمد السنوسي الإثنين، 17 يونيو 2019 - 06:19 م

عقب إنتهاء الماراثون الدرامي الرمضاني، دخل عدد من المسلسلات ذات الأجزاء لوكيشن التصوير مرة أخري لاستكمال تصوير أحداث أعمالهم.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأعمال التي يقدم لها أجزاء أخري خلال الفترة القادمة.

مسلسل "قيد عائلي"

يستعد صناع المسلسل الدرامي "قيد عائلي" خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير باقي أحداث الجزء الثاني منه العمل حيث لم يتبقي لهم سوي أيام قليلة للانتهاء من تصوير المسلسل بشكل كامل استعدادا لعرضه الجزء الثاني خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث تم عرض الفصل الأول منه في شهر مارس الماضي، على قناة "DMC" الفضائية واحتوى على 25 حلقة.

العمل يتناول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا هذه الفترة.

"قيد عائلي" يشارك في بطولته كل من بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، إيهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمي، من تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

 

مسلسل «نصيبي وقسمتك»

يدخل صناع مسلسل «نصيبي وقسمتك» تصوير الموسم الثالث من العمل خلال الأسبوع الأخير من يونيو الجاري، على أن يتم عرضه في الشتاء المقبل.

وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في موسميه الأول والثاني، لتناوله قضايا مهمة في المجتمعين المصري والعربي وكل ما يهم الرجل والمرأة.
ويواصل المؤلف عمرو محمود ياسين يواصل كتابة حلقات الموسم الثالث في ظل انتهائه من 3 حكايات داخل العمل الذي ينتمي لفئة الحلقات المنفصلة المتصلة عبر قصص مختلفة، تُعرض كل منها على مدار 5 حلقات.

وأشار إلى أن صناع العمل عقدوا جلسات خلال الفترة الماضية، لترشيح الأبطال والوقوف على الخطوط العريضة للمسلسل، لافتًا إلى أنهم تعاقدوا مع نخبة من الفنانين للمشاركة في هذا الموسم، على أن يكون لكل حكاية بطل مختلف.

وشارك في «نصيبي وقسمتك» عدد كبير من النجوم منهم: هاني سلامة ونيكول سابا ودرة ومي سليم وريهام عبد الغفور وشيرى عادل وريهام حجاج وعلياء الحسيني وأحمد الباشا وحنان مطاوع وهنا شيحة وإيهاب فهمي ومحمد الكيلانى وأحمد فلوكس وأحمد العوضى وأحمد صلاح حسنى.

 

من مسلسل «هبة رجل الغراب»

ونفت الفنانة ناهد السباعي، عن وجود نية لإنتاج جزء خامس من مسلسل «هبة رجل الغراب»، بعد أن تداولت أخبار عن التحضير لجزء خامس.

 

مسلسل «سابع جار»

بالرغم من الجدل الكبير الذي أثاره مسلسل "سابع جار" في جزئيه الأول والثاني، إلى أن صناع العمل قرروا تصوير جزء ثالث منه، لكنه مازال قيد التحضيرات.

وينتمي المسلسل إلى الدراما الاجتماعية، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل في المجتمع بطريقة جريئة، وعرض المسلسل بعض القصص الجريئة، مثل محاولة إحدى الفتيات الحمل عن طريق التلقيح بدون زواج.

كما وناقش المسلسل العلاقات خارج إطار الزواج، وتعرض المسلسل خلال فترة عرضه لعدد من الانتقادات وبعض الهجوم، إلا أن هناك عدد كبير دافع عن المسلسل، حيث رأوا أن هذه المشاكل والقصص متواجدة بالفعل في الواقع، وعدم الحديث عنها بشكل واضح وتسليط الضوء عليها، لا يلغي وجودها.

ويضم المسلسل عدد من النجوم أبرزهم، دلال عبدالعزيز، شيرين، أسامة عباس، هاني عادل، نيكولا معوض، محمود البزاوي، صفاء جلال.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة