«الهضبة وحماقي وياني» الأبرز.. تعرف على خريطة حفلات الساحل الشمالي «الهضبة وحماقي وياني» الأبرز.. تعرف على خريطة حفلات الساحل الشمالي

«الهضبة وحماقي وياني» الأبرز.. تعرف على خريطة حفلات الساحل الشمالي

أحمد السنوسي الإثنين، 17 يونيو 2019 - 08:24 م

تنشر "بوابة أخبار اليوم"، خريطة الحفلات الغنائية المقرر مشاركة عدد من نجوم الغناء المصري والعالمي في إحيائها، والتي جاءت كالتالي:

 

النجمة العالمية جينيفر لوبيز

تحيي النجمة العالمية جينيفر لوبيز، حفلاً في 8 أغسطس في الساحل الشمالي المصري.

وتم تقسيم التذاكر إلى 3 فئات، الأولى للواقفين فقط، وسعرها 1350 جنيها، والثانية في الدائرة الذهبية، ويصل سعرها لـ2000 جنيها، والثالثة والأخيرة وهي منطقة VIP وسعرها 3500 جنيها.

الموسيقار العالمي ياني

كما يحيي الموسيقار العالمي ياني حفلًا جديدًا في مصر، يوم 26 يوليو المقبل، في ماونتن فيو الساحل الشمالي.

وجاء تقسيم أسعار تذاكر الحفل على النحو الآتي: "التذكرة البرونزية: بـ720 جنيهًا، التذكرة السيلفر بـ1080 جنيهًا، التذكرة الذهبية بـ1800 جنيه، التذكرة البلاتينيوم بـ2250 جنيهًا، التذكرة الـVIP بـ3150 جنيهًا".

وسيقدم ياني مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة، ومن أشهر مؤلفاته: "Thirst for Life، وOur Days، وCan’t Wait، وWhat You Get".

عمرو دياب وتامر حسني ومحمد حماقي

فيما أعلن المنتج وليد منصور، عن اتفاقه مع كل من النجم عمرو دياب والنجم تامر حسني والنجم محمد حماقي وآخرين، لإحياء موسم حفلات الساحل الشمالي من منتصف يوليو وحتى أول سبتمبر، وذلك بعد الانتهاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

النجم رامي صبري

النجم رامي صبري، أيضًا أكد على تواجده هذا العام بحفل جماهيري بالساحل الشمالي، خاصة وأنه سيكون قد طرح ألبومه الغنائي الجديد والذي سيحتفل به وسط جمهوره ومحبيه في الساحل الشمالي، مشيرًا إلى أن الصيف دائمًا ما يكون وقتًا للعمل وانشغاله بتقديم الحفلات الغنائية.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة