المنزل المحترق بدمنهور المنزل المحترق بدمنهور

من بينهم 2 امناء شرطة

ننشر أسماء المصابين في حريق منزل دمنهور

فايزة الجنبيهي الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 11:45 ص

حصلت بوابة أخبار اليوم على أسماء المصابين في حريق منزل دمنهور الذي وقع صباح اليوم الثلاثاء ومن بينهم 2 أمينا شرطة من قوة الحماية المدنية حيث تم نقلهم للمعهد الطبى بدمنهور وجاري تقديم الرعاية الطبية لهم.

 

والمصابون هم فرحانه محمد الشريف 45 سنة، وكريمه محمد الجيزاوي 55 سنه، وبدرية حامد محمد الحوفي ٣٢ سنه، و حسن محمد النحراوي ٣٠ سنه، وعمرو إبراهيم محمود 45 سنة، وأحمد عطية حسين 40 سنة، واحمد ياسر الطباخ 23 سنة ومصطفى محمد شلبى ٣٣سنه، على إمام يوسف ٥٠ سنة، زكريا حامد الحوفى ٢٦ سنه، ومحمد السيد البدوي الحبروك ١٨سنه  وبسمة عباس عمر ٢٢سنة.

 

 

كان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغاً من شرطة النجدة صباح اليوم بوقوع حريق هائل بمنزل مكون من ٣ طوابق بشارع أبو عبدالله بدمنهور خلف مسجد أبو عبد الله والذي أسفر عن إصابة 12 مواطنًا مصابين بحالات اختناق من بينهم حالتين من أفراد الحماية المدنية وحالتين سقوط من المبنى وحريق المنزل بالكامل من الداخل.

 

وعلى الفور وجه مدير الأمن بالدفع بعدد ١٠ سيارات حماية مدنية وعدد ٥ سيارات إسعاف حيث تم السيطرة على الحريق وإخماده قبل امتداده للمنازل المجاورة، كما تم الإخلاء الفوري للمواطنين القاطنين بالعقار ونقل المصابين لمستشفى دمنهور العام لتلقى العلاج ووجه اللواء هشام آمنة بتشكيل لجنة من مديريتى الإسكان والتضامن الإجتماعى لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تسكين الأسر المتضررة من قاطني العقار الذي نشب به حريق هائل صباح اليوم بشارع أبو عبد الله بمدينة دمنهور ليتم تسكينهم بمساكن الإيواء بزهراء الأبعادية وصرف إعاشة فورية لهم.

 

كما وجه المحافظ بحصر خسائر المواطنين المتضررين من الحريق وسرعة صرف التعويضات المناسبة لهم بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى وكذا توفير الرعاية الصحية والإجتماعية لهم ولأفراد أسرهم، وسرعة تلقيهم الإسعافات الأولية وصرف العلاج اللازم لهم .

 

 


الاخبار المرتبطة

 

 

 

الأكثر قراءة




الرجوع الى أعلى الصفحة