العاصمة الإدارية الجديدة
العاصمة الإدارية الجديدة


وفد تجاري سعودي يزور العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين

وردة الحسيني

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 02:41 م

 

تفقد وفد تجاري سعودي كبير مواقع الأعمال الإنشائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للتعرف على ما تم إنجازه من أعمال بناء، ودراسة الفرص الاستثمارية والحوافز المتاحة.

 

ويضم الوفد السعودي، التابع لمجلس الغرف السعودية نحو 40 مستثمرًا في مختلف القطاعات الاستثمارية، في مقدمتها التشييد، ومواد البناء، والمقاولات، والبنية التحتية، والسياحة، والطاقة.

 

وأبدى المشاركون في هذا الوفد اهتماماً كبيراً بما تم إنجازه في العاصمة الإدارية الجديدة والفرص المتاحة، لافتين إلى أن المنطقة تمتلك العديد من فرص الاستثمار في مختلف القطاعات.


وكانت اللجنة الوطنية العقارية بمجلس الغرف السعودية برئاسة حمد الشويعر، قد التقت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي بمصر د- سحر نصر للتعرف على نظام الاستثمار واللائحة التنفيذية والبوابة الإلكترونية للخريطة الاستثمارية واستعراض الفرص الاستثمارية المتاحة.

 

كما استضافت جمعية رجال الأعمال المصريين جلسة حوارية موسعة بحضور الوفد السعودي ووزير الإسكان المصري د.عاصم الجزار حول النهضة العمرانية والفرص الاستثمارية المتاحة بالمدن الجديدة.


ومن المقرر، أن يتضمن برنامج الوفد الاستثماري السعودي في مصر زيارة إلى مدينة العلمين الجديدة المُطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط لتفقد المشروعات السياحية والترفيهية، الجاري تشييدها، لبحث الفرص الاستثمارية المتاحة بتلك المنطقة الواعدة.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة