«توفيق محمد» تعلن عن توافر «شيفرولية»و«أوبل» و«بيجو» و«MG» «توفيق محمد» تعلن عن توافر «شيفرولية»و«أوبل» و«بيجو» و«MG»

بالأسعار الجديدة وتسليم فوري..

«توفيق محمد» تعلن عن توافر «شيفرولية»و«أوبل» و«بيجو» و«MG»

بوابة أخبار اليوم الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 03:08 م

 

أشرف توفيق: التخفيضات التي أجرتها "المنصور للسيارات" هي الأقوى في تاريخ سوق السيارات

 

أعلنت شركة سيارات توفيق محمد– موزع معتمد شيفرولية وأوبل وبيجو و MG– عن توافر تلك العلامات بالأسعار الجديدة التي أعلنت عنها "المنصور للسيارات"، باعتبارها الوكيل الحصري لتلك العلامات، كما أعلنت عن توافر تلك العلامات "تسليم فوري" نقدا وبالتقسيط.

 

ومن جانبه قال أشرف توفيق– رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد–، إن التخفيضات التي أجرتها المنصور للسيارات هي الأقوى في تاريخ سوق السيارات، والأسعار الحالية من شأنها أن تفتح شهية المواطن للشراء، خاصة وأن السوق شهد المزيد من التقلبات التي أدت إلى التوقف عن الشراء خلال النصف الأول من العام.

 

وتابع "توفيق": "الآن لدينا قوائم أسعار لا تقبل المنافسة لطرازات "شيفرولية" و"أوبل" و"بيجو" و"MG" ولدينا أنظمة تقسيط متنوعة وتسليم فوري، ولدينا سلسلة من صالات العرض المخصصة لخدمة عملائنا".

 

وأضاف: "لدينا خبرة تصل لـ60 عاما في تجارة السيارات، وضعناها جميعا في خدمة علائنا، ونعمل على تذليل العقبات التي تقابلهم في التعامل مع الوكيل فيما بعد، وهو ما نتميز به عن الآخرون، ونعمل على تقديم هدايا قيمة خاصة بالشركة لعملائنا، لنثبت دوما لعملائنا أن العلاقة بيننا لا تنتهي عند بيع السيارة ولكنها ممتدة لأكثر من ذلك".

 

وعن التنوع الذي تشهده تلك العلامات، قال "توفيق": "كل علامة من الـ4 تمتلك مجموعة من الطرازات التي تلبي إحتياجات عدد كبير من الباحثين عن سيارة، منها السيدان والـSUV وكبيرة الحجم ومتوسطة الحجم، ليس هذا فحسب – فهناك نحو 36 مركز خدمة موزعين على أنحاء الجمهورية مجهزين لإستقبال عملاء "المنصور" هذا بخلاف الخدمات الأخرى التي يقدمها الوكيل، وهو ما يعكس قوة الوكيل الذي نتعامل معه، وهو ما دفعنا إلى توفير جميع العلامات التي يملك وكالتها لعملائنا".

 

وعن خدمات ما بعد البيع، أكد رئيس مجلس إدارة شركة سيارات توفيق محمد: "ندرس الدخول بقوة إلى هذا القطاع الحيوي، ولكن عدم استقرار المبيعات بالإضافة للتغيرات التي شهدها سعر الدولار مؤخرا جعلتنا ننتظر قليلا حتى تتضح الرؤية الكاملة لآداء القطاع خلال الفترة المقبلة".

 

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة