مهرجان موازين مهرجان موازين

فيسبوك شريكًا لمهرجان موازين للمرة الثانية

مصطفى حمدي الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 03:37 م

أعلنت جمعية مغرب الثقافات المنظمة لمهرجان موازين الغنائي في المغرب عن مشاركة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للعام الثاني على التوالي في النسخة الثامنة عشر من مهرجان موازين كشريك لهذا الحدث الموسيقي الهام .

ويحظى مهرجان موازين بالرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، وينظم من قبل جمعية مغرب الثقافات .

ووفقا لبيان صادر عن مؤسسة مغرب الثقافات تأتي المشاركة التي تم تجديدها مع فيسبوك، الشبكة الاجتماعية الأولى في المغرب وفي العالم، في مهرجان موازين، أول مهرجان في المغرب وفي إفريقيا، لتعزز القيم المشتركة للطرفين مثل تشجيع الثقافة والمشاركة وإمكانية الوصول والتسامح والانفتاح.

ومن جانبه صرح السيد عبد السلام أحيزون رئيس جمعية مغرب الثقافات: "أن تواجد فايسبوك مع موازين للسنة الثانية على التوالي هو علامة ثقة تعزز أهمية المهرجان وإشعاعه الدولي ونحن سعداء بحضوره مرة أخرى بين الرعاة.

ومن جانبه أعرب مدير الشراكات في فيسبوك المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن رغبته في تجديد هذه الشراكة الناجحة حيث قال: "للمرة الثانية وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة السابقة، يريد موقع فايسبوك تجديد شراكته مع مغرب الثقافات، من أجل الترويج لمهرجان موازين الذي نتشارك فيه العديد من القيم التي تقوي شبكتنا الاجتماعية مثل: المشاركة والتقارب والتسامح والاحترام.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة