«احنا قدها».. تايم سبورت تحفز الجماهير قبل انطلاق أمم أفريقيا
«احنا قدها».. تايم سبورت تحفز الجماهير قبل انطلاق أمم أفريقيا


فيديو| «احنا قدها».. تايم سبورت تحفز الجماهير قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 04:01 م

انطلاقة قوية لقناة تايم سبورت، واكبت البطولة الأفريقية لمنع الاحتكار وعدم حرمان المصريين من مشاهدة منتخبهم، ودعت القناة في فيديو بعنوان «احنا قدها» المشاهدين والجماهير المصرية إلى متابعة وتشجيع المنتخب المصري. 

عبر قنوات الوطنية للإعلام الأرضية تم إطلاق قناة تايم سبورت لنقل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية بصورة عالية الجودة وتم تقوية  بثها الأرضي الرقمي الجديد ليوازي البث الفضائي في جودة وقوة الإشارة والصورة.

وقام قطاع الهندسة الإذاعية بالوطنية للإعلام وبالتعاون مع القطاعات المعنية الأخري بتحديث مراكز البث والإرسال لتقوية البث الأرضي استعدادًا لنقل كل فعاليات ومباريات كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها مصر هذا الشهر الجاري.

باق على بداية الحلم أيام تنطلق معها صافرة بداية كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر على أرضها، استعدادات على أعلى مستوى وفي كل القطاعات، استادات عالمية وتأمين عال، وخدمات مبهرة لاستقبال جماهير أفريقيا والعالم.

في بطولة كان 2019، يتنافس 24 منتخبا على لقب الأميرة الأفريقية المصنفة كثالث أقوى بطولة فى العالم بعد كأس العالم وكأس الأمم الأوروبية، مقسمين على 6 مجموعات يتنافسون فى 4 مدن مصرية القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

ولضمان استقبال جميع المباريات دون تشفير أو اشتراك، يمكن من خلال الشرح المفصل معرفة طريقة استقبال القناة الناقلة للبطولة، بطريقة سهلة وبسيطة كالتالى.

1- التأكد فى البداية من إمكانية استقبال دعم البث الأرضى الرقمى فى شاشة التلفزيون.

2- الذهاب إلى الإعدادات.

3- ثم الذهاب إلى القنوات.

4- توليف إعداد القناة.

5- توليف تلقائى.

6- بحث رقمى فقط، وانتظر التحميل.

7- اضغط على تم، واختيار قناة تايم سبورت لتتمتع بمشاهدة جميع مباريات نهائيات كأس إمم إفريقيا 2019.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة