نوم برنامج الموسيقى العالمية بمسرح السويسي بموازين نوم برنامج الموسيقى العالمية بمسرح السويسي بموازين

تعرف على نجوم الموسيقى العالمية بمهرجان موازين أبرزهم "مارشميلو" و " جيتا"

مصطفى حمدي الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 04:25 م

تنطلق حفلات برنامج الموسيقى العالمية بمهرجان موازين الغنائي بالمغرب يوم الجمعة القادم وذلك على منصة مسرح السويسي بقلب العاصمة المغربية الرباط .

ويشهد مهرجان موازين هذا العام مشاركة متميزة من نجوم الأغنية العالمية في مقدمتهم النجمة الإسبانية "روسيليا" التي تقدم موسيقى الفلامنكو وستحيي حفلها يوم الجمعة 21 يونيو بمشاركة المغني الكولومبي "جي بلفين" .

ويوم السبت 22 يونيو سيكون جمهور موازين على موعد مع حفل الدي جي العالمي ديفيد جيتا بمشاركة المطرب المغربي الفرنسي لارتيست .

ويلتقي جمهور السويسي يوم الأحد 23 يونيو مع ثنائي الهيب هوب الفرنسي "بفلو أند أولي" ، وكذلك المغني الفرنسي كونجولي الأصل "دادجو" ، ويوم الإثنين 24 يونيو يحيي كل من مطرب الراب الفرنسي "أوريلسان"، ونجم الراب الأمريكي " فيوتر" حفلين في ليلة عنوانها موسيقى الراب .

أما الثلاثاء 25 يونيو فسيكتسي مسرح السويسي بإقاعات موسيقى البوب الأمريكية السمراء مع فرقة "بلاك أند إيد بيس" ، و مطربة البوب الفرنسية ذات الاصول الافريقية "أيه ناكامورا" .

ويحيي مغني الراب الامريكي "ترافيس سكوت" حفلا يوم الاربعاء 26 يونيو ، ويوم الخميس 27 يغني فريق الراب الأمريكي الشهير "ميجوس" .

أما يوم الجمعة 28 يونيو يحيي الدي جي العالمي "مارشميلو" حفلا كبيرا على مسرح السويسي وهو الحفل الذي ينتظره الالاف من معجبيه في المغرب .

ويوم السبت 29 تختتم البرنامج نجمة الريجي تون الكولومبية "ري جي" بحفل كبير بمشاركة المطرب الكولومبي مالموا .

الاخبار المرتبطة

زوجة رشوان توفيق في ذمة الله زوجة رشوان توفيق في ذمة الله الثلاثاء، 16 يوليه 2019 12:41 م
نانسى رجعت لـ«نبيل» نانسى رجعت لـ«نبيل» الثلاثاء، 16 يوليه 2019 08:46 ص



نانسي عجرم تتألق خلال حفلها في قبرص  نانسي عجرم تتألق خلال حفلها في قبرص  الثلاثاء، 16 يوليه 2019 07:40 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة