فيلم "أولاد رزق" فيلم "أولاد رزق"

«الأقوى سينمائيا».. 5 أفلام تحسم مشاركتها في موسم عيد الأضحى

دعاء فودة الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 05:59 م

يشهد الموسم السينمائي لـ"عيد الأضحى 2019" بشكل مبدئي مشاركة عدد من الأفلام لكبار نجوم السينما، حيث من المتوقع أن يكون الموسم الأقوى على مدار العام، وهناك عدد من الأفلام التي أعلنت عرضها في هذا الموسم، وأخرى لم تحسم موقفها نهائيا من العرض، خاصة أنه يتم تصويرها حاليا.

 

يواصل الفنان محمد هنيدي، تصوير أحداث فيلمه الذي أعلن عنه مؤخرا بطرح الإعلان الدعائي الأول له وهو بعنوان "كينج سايز"، ويقدم فيه هنيدي شخصية "عقلة الإصبع"، وهو من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

 

وكذلك يستكمل أحمد حلمي تصوير فيلمه الجديد "خيال مآتة" والذي بدأ فيه منذ فترة، ويتم عرضه خلال موسم عيد الأضحى المقبل،  وتدور أحداثه حول حياة مهندس ديكور يدعى "رؤوف" في إطار كوميدي اجتماعي، ويشارك في بطولته منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، وعبدالرحمن أبوزهرة، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

 

ويسابق تامر حسني الزمن من أجل الانتهاء من تصوير فيلمه "كل سنة وأنت طيب"، حتى يتمكن من المشاركة به في الموسم السينمائي لعيد الأضحى، ويشارك في البطولة زينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج هادي الباجوري.


كما يواصل فريق عمل فيلم "ولاد رزق2" تصوير المشاهد الأخيرة، حيث تم مؤخرا طرح  البرومو الدعائي الأول للإعلان عن عرضه في موسم عيد الأضحى، الفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وتأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

 

وكانت قد انتهت منذ فترة أسرة فيلم "الفيل الأزرق 2" من تصوير أحداثه، وطرحت مؤخرا البرومو الدعائي له استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل.

 

يذكر أن "الفيل الأزرق 2" من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وبطولة كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وهند صبري وإياد نصار.

 

وعلى الرغم من أنه يتم حاليا استكمال التصوير، إلا أن محمد إمام لم يحسم أمر مشاركة فيلمه "لص بغداد" في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشارك في بطولة الفيلم فتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، ومحمد عبد الرحمن توتة، وصلاح عبد الله، وأحمد رزق، وتأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.


وكذلك الحال بالنسبة لأحمد مكي الذي يستكمل حاليا تصوير مشاهد فيلمه الجديد "عقد يعقد"، فلم يتم الاستقرار بشكل نهائي على عرضه في عيد الأضحى من عدمه، وهو الفيلم الذي يتولى أحمد مكي كتابته وإخراجه.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة