المستشار عقيلة صالح
المستشار عقيلة صالح


فيديو| رئيس البرلمان الليبي: قادة الجماعات الإرهابية في طرابلس مقيمون بتركيا

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 18 يونيو 2019 - 11:18 م

 

أكد المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي، أن هناك دعما تركيا للإرهابيين في طرابلس، مضيفا: "كل الناس شاهدوا هذه المدرعات والأسلحة التي تصل إلى طرابلس المرة الأخيرة، وقبلها ضبطت باخرة تحمل متفجرات وأسلحة ذاهبة إلى ليبيا، وكل قادة هذه المجموعات موطنهم تركيا، حتى علاج الجرحى منهم في تركيا، وقادة المجموعات الإرهابية من الإخوان في تركيا".

وشدد رئيس مجلس النواب الليبي، على ضرورة توزيع حصيلة أموال النفط على الشعب الليبي ولا يذهب للإرهابيين، مشيراً إلى أن غسان سلامة المبعوث الأممي لم يقدم شيئاً فيما يخص الحفاظ على أموال الشعب الليبي.

وأضاف المستشار عقيلة صالح - خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E'، مع الإعلامي وائل الإبراشي- أن غسان سلامة يجتمع مع فايز السراج كثيراً ولم يجتمع مع مجلس النواب إلا مرات قليلة، وموضحاً أنه كان يجب على المجتمع الدولي أن يدعم الشرعية بكل وضوح وصراحة، وأي منقلب على الشرعية لابد من الوقوف ضده، مردفاً:"نحن دولة ولدينا دستور".


وذكر رئيس مجلس النواب الليبي، أن أموال النفط الليبي في طرابلس تذهب لدعم الإرهابيين، لافتاً إلى أن قطر تسير على خطى تركيا في دعم الإرهاب داخل ليبيا.

وشدد "صالح"، على ضرورة العودة للدستور لتفعيل الحل السياسي للأزمة الليبية، مردفاً:" من يريد أن يصل إلى حكم ليبيا عليه الذهاب لصناديق الاقتراع طبقاً للدستور".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة