مباراة بيرو و بوليفيا  في كوبا أمريكا
مباراة بيرو و بوليفيا في كوبا أمريكا


فيديو| بيرو يصعق بوليفيا بثلاثية في كوبا أمريكا

كريم هلال

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 01:53 ص

نجح منتخب بيرو في تحقيق أول فوز له ضد نظيره منتخب بوليفيا ، في اللقاء الذي جمعهما في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كوبا أمريكا والمقامة في دولة البرازيل. 

 

وتمكن منتخب بيرو من الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء المثير الذي شهد تقدم منتخب بوليفيا في الدقيقة الـ28 من عمر الشوط الأول عن طريق اللاعب مارسيلو مارتينيز مورينيو عن طريق ركلة جزاء، ونجح المنتخب البيروفي في العودة بهدف التعادل قبل انتهاء الشوط الأول مباشرة في الدقيقة الـ45 من عمر اللقاء عن طريق باولو جاريرو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين. 

 

وتصدر المنتخب البيروفي المجموعة الأولى بعد فوزه على نظيره البوليفي بأربعة نقاط، بعدما تعادل في اللقاء الأول سليبا أمام منتخب فنزويلا، وحقق اليوم الفوز الأول له بالبطولة. 

 

ومن المقرر أن يلعب المنتخب البرازيلي في تمام الساعة الثانية والنصف صباحا مع نظيره فنزويلا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى، وفي حالة فوز منتخب السيلساو يتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في اللقاء الأول على منتخب بوليفيا بثلاثة أهداف دون رد. 

 

وأصبح المنتخب البوليفي في موقف لا يحسد عليه بعدما تلقى هزيمتين في أول مباراتين له بالبطولة، وأصبح في المركز الأخير للمجموعة الأولى دون أن يحرز أي نقاط.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة