فنزويلا والبرازيل
فنزويلا والبرازيل


كوبا أمريكا| فنزويلا تحرج البرازيل بتعادل سلبي في الشوط الأول.. فيديو

كريم هلال

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 03:30 ص

 

حسم التعادل السلبي، الشوط الأول بين منتخبي البرازيل وفنزويلا، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليًا، على ملعب "فونتي نوفا آرينا" ضمن منافسات كوبا أمريكا 2019 في البرازيل.
شهدت الـ15 دقيقة الأولى، صحوة هجومية لمنتخب البرازيل، من أجل إحراز هدف أول، يطمئن راقصي السامبا، وسط استبسال دفاعي لدفاع منتخب فنزويلا داخل منطقة جزائه.
الدقيقة 19، كاد منتخب فينزويلا، أن يفاجئ نظيره البرازيلي، عند طريق مهاجمه سالومون روندون، الذي سدد ضربة رأسية قوية، من عرضية رائعة من اللاعب رونالد هيرنانديز، مرت بجانب القائم الأيمن لحارس منتخب السامبا بسنتيمترات قليلة.
الدقيقة 25، عاد منتخب البرازيل، للسيطرة على مجريات اللقاء، ووصل أكثر من مرة لمرمى فنزويلا، لكن دون دقة في إنهاء الهجمات.
الدقيقة 30، لا جديد يُذكر منتخب السيليساو يواصل سيطرته، وسط انكماش دفاعي لنظيره الفينزويلي.
الدقيقة 41، سجل منتخب البرازيل أول أهدافه في اللقاء، عن طريق مهاجمه روبيرتو فيرمينو، لاعب ليفروبول الإنجليزي، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف، بداعي إعاقة مهاجم السامبا لمدافع منتخب فنزويلا، أثناء تسديده للكرة. 
واستهل منتخب السيليساو مشواره في البطولة بثلاثية في مرمى المنتخب البوليفي، واستطاع راقصي السامبا حصد أول ثلاث نقاط تُسهل له المهمة نحو التأهل إلى الدور القادم، يذكر أن منتخب البرازيلي خاض وديتين قبل انطلاق البطولة أيام أمام قطر المشارك في البطولة، وحققوا الفوز بهدفين دون رد، والثانية كانت أمام منتخب هندوراس وانتهت لصالح رفقاء نيمار بفوز كبير بسباعية نظيفة.
وأنهى المنتخب الفنزويلي أولى مبارياته بتعادل سلبي أمام منتخب بيرو، وأوقعت قرعة كوبا أمريكا الفريق في المجموعة الأولى التي تضم أصحاب الأرض، رفقة كلًا من بيرو، بوليفيا المتواجدان في نفس المجموعة، واستعد منتخب فنزويلا لهذه البطولة 2019 بمبارتين وديتين، واحدة أمام منتخب المكسيك وخسروا هذه المباراة بثلاثية مقابل هدف، ثم اختتم تحضيراته بمباراة أمام منتخب الولايات المتحدة، وحققوا الفوز بثلاثة أهداف دون رد.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة