المخرج ياسر سامي مع حكيم خلال التحضير لأغاني الافتتاح
المخرج ياسر سامي مع حكيم خلال التحضير لأغاني الافتتاح


ياسر سامي يفتتح بطولة أفريقيا بـ"حكيم"

وجيدة عبداللطيف

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 09:54 ص

 

نشر المخرج ياسر سامي، على موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" صورا مع المطرب "حكيم" خلال استكمال ثلاث أغاني لافتتاح كأس الأمم الأفريقية بالتعاون مع فنانين من أفريقيا.

يذكر أن اللجنة المنظمة للنسخة 32 من كأس الأمم الأفريقية، أعلنت تفاصيل الأغنية الافتتاحية للبطولة، التي ستقدم بثلاثة لغات، وتحمل اسم «متجمعين»، من إنتاج شركة سينرجي المملوكة لمجموعة إعلام المصريين التي يترأس مجلس إدارتها تامر مرسي، وهي من كلمات محيي حوار، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج ياسر سامي.

وقررت اللجنة اختيار المطرب الشعبي المصري حكيم ليغني باللغة العربية، كونه قدم كبرى الاحتفالات العالمية، منها حفل توزيع جوائز نوبل، وغنى في أكبر المحافل الدولية ومنها مسرح الأولمبياد بباريس الذي يطلق عليه مسرح العظماء، وحاز على لقب «العالمي»؛ لشعبيته الكبيرة لدى شعوب القارات السبع لتقديمه دويتوهات غنائية مع كبار المطربين وحفلاته الغنائية المستمرة في كل القارات.

كما أعلنت اللجنة عن اختيار النيجيري «فيمي كوتيه» ويغني باللغة الإنجليزية، الذي سبق له أن غنى في حفل افتتاح كأس العالم 2010 بمدينة جوهانسبرج، ورشح لجائزة الـ«الجرامي» 4 مرات، والمطربة الكوت ديفوارية «دوبيه»، الحائزة على جائزة الـ«جرامي» عام 2004، التي ستغني باللغة الفرنسية.

وأكدت اللجنة أنه تم اختيار الثلاثي لشهرتم الواسعة، كما أنهم يمثلون كل المناطق واللهجات بالقارة السمراء.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Soon Africa

A post shared by Yasser Samy (@yasser_samy_3di) on

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة