قرارات جديدة من التموين بشأن قها وإدفينا
قرارات جديدة من التموين بشأن قها وإدفينا


قرارات جديدة من التموين بشأن قها وإدفينا

منى ماهر

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 11:18 ص

 


اجتمع وزير التموين والتجارة الداخلية بأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية.


وناقش الوزير خلال الاجتماع الخطة الاستراتيجية التي تم وضعها بالتعاون مع أحد أكبر المكاتب الاستشارية وذلك لتطوير ودمج بعض الشركات التابعة للشركة القابضة ومنها شركتي قها وإدفينا.

وحضر الاجتماع اللواء / أحمد حسانين رئيس مجلس الإدارة، وكل من نائبي رئيس الشركة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، ورؤساء شركتي قها وادفينا، ومعاوني الوزير، ومُمثل وزارة قطاع الأعمال العام، وكذلك أعضاء المكتب الاستشاري القائم بإعداد دراسة الدمج والتطوير.

وأكد  على أهمية تعزيز الاستفادة من الأصول التابعة لشركتي قها وادفينا، وتطوير خطوط الإنتاج، وتحسين أوضاع العاملين ورفع كفاءتهم، والاستفادة من العلامة التجارية المتميزة لقها وادفينا وما لها من تاريخ طويل بالأسواق المصرية والخارجية، وتعاظم دور الشركتين في ظل تنامي السوق المصري وزيادة عدد المستهلكين، ويهدف تطوير شركتي قها وادفينا إلى تعزيز قيمة المنتجات الوطنية في السوق المحلى والعربي والدولي وزيادة قدرتها التنافسية وزيادة الفرص التصديرية.

وشدد على أهمية دور وزارة قطاع الأعمال العام واشتراكها مع وزارة التموين فى اعداد مثل هذه الخطط الاستراتيجية لدمج وتطوير الشركات التابعة ومنها شركتي قها وادفينا وذلك لتعظيم الاستفادة من الخبرات المشتركة لدى الوزارتين.

وأشار اللواء أحمد حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية إلى أن الشركة لديها مخطط استراتيجي لتطوير بعض الشركات التابعة، على آن يتم بدء ذلك بتطوير شركتي قها وادفينا، كما سيتم تشكيل فريق عمل على أعلى مستوى من الشركة القابضة والشركات التابعة، ووزارة قطاع الأعمال العام وأعضاء المكتب الاستشاري وذلك لمتابعة تنفيذ مخطط التطوير وإعادة هيكلة ودمج شركتي قها وادفينا.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة