المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام


تحذير شديد اللهجة من الأعلى للإعلام بشأن كأس أمم إفريقيا 2019

شادي محمد

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 02:10 م

أكد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، متابعته لكافة الجهود والاستعدادت التي تقوم بها الهيئات الإعلامية قبل بدء بطولة كأس الأمم الافريقية والتي تستضيفها مصر في الفترة من21 يونيو إلى 19 يوليو 2019.

 

وأضاف المجلس، خلال بيان له اليوم، أنه يثمن المجلس كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد والتي تسعى إلى إعلاء مكانة مصر وتأكيد ريادتها للقارة الإفريقية. 

 

وأهاب المجلس بالجميع على ضرورة مراعاة أهمية البطولة وضرورة خروجها بالمشهد الرائع الذي يتناسب مع ما تحقق من انجازات ملموسة على كافة الأصعدة.

 

وكان المجلس، قد تلقى طلب من القنوات المالكة لحقوق بث المباريات "تايم سبورت"، "اون سبورت" طالبت فيه المجلس بحماية حقوقها الحصرية في هذا الصدد، خاصة حقوق التصوير الخاصة بكواليس المباريات والتصوير داخل الاستادات وأماكن إقامة اللاعبين ومناطق تواجد المشجعين.

 

ويشدد المجلس على ضرورة التزام كافة القنوات بحقوق الملكية الفكرية للقنوات التي تقوم بتغطية الدورة. 

 

ويؤكد المجلس، على أنه سيقوم بالتحقيق فى أى خروقات تخص هذا الشأن، مناشدا جميع النقاد والمحللين ومقدمي البرامج الرياضية ضرورة الالتزام بتوفير المناخ اللازم لانجاح هذا الحدث الرياضي الكبير والعمل على تجاوز الخلافات والخروج بالشكل المشرف الذي يليق بمكانة مصر التي تتولى رئاسة الاتحاد الافريقي، ومن ثم ينعكس ايجابيا على صورة مصر على كافة الأصعدة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة