الأدوية التي تم ضبطها مع الراكبة بمطار القاهرة
الأدوية التي تم ضبطها مع الراكبة بمطار القاهرة


ضبط محاولتي تهريب أدوية وحشيش مع راكبين بمطار القاهرة

محمد عبيد

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 02:40 م

احبطت جمارك مطار القاهرة الدولي محاولتي تهريب لكمية من الأدوية البشرية مع راكبة قادمة من السعودية، و50 جرام حشيش مع راكب قادم من ايطاليا وتم اتخاذ الاجراءات القانونية معهما.

 

أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصرية القادمة من المدينة المنورة، اشتبه في الراكبة المصرية ف. ع، وتحمل حقيبتين كبيرتين حاولت استغلال الزحام وكثرة المعتمرين ودخلت في وسطهم للمرور من الصاله الخضراء، تم تشكيل لجنة لتفتيش أمتعتها ضمت عبدالله السجيري وعماد محروس تحت إشراف أحمد عبدالفتاح طه رئيس الوردية، وتبين وجود 686 علبه أدوية بشرية خاصة بعلاج الصرع والأعصاب.

 

في المحاولة الثانية، أثناء إنهاء إجراءات وصول ركاب الطائرة المصر القادمة من ميلانو، اشتبه أحمد السيد مأمور اللجنة في أحد الركاب المصريين وبالعرض على أسامة مصطفى البحراوى مدير الجمرك كلف مصطفى صادق مأمور تفتيش الركاب بتفتيش حقائبه، تبين وجود نصف فرش من الحشيش المخدر بوزن ٥٠ جرام مخبأة في جيب سحري بين ادوات الحلاقة ومعجون الاسنان داخل حقيبته.

قرر جمال عبدالفتاح مدير عام مبنى جمارك الركاب رقم 3 بمطار القاهرة، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضري ضبط للراكبين وتحريز المضبوطات، تنفيذا لتعليمات كمال نجم رئيس مصلحة الجمارك.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة