صورة موضوعية
صورة موضوعية


مصر للطيران تسير رحلات من المدينة المنورة وجدة إلى شرم الشيخ

إنجي خليفة

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 04:53 م

 

قامت مصر للطيران بتسيير رحلات مباشرة من المدينة المنورة إلى مدينة السحر والجمال شرم الشيخ وذلك بمعدل رحلة واحدة اسبوعياً ومن المقرر أن تزيد إلى رحلتين اسبوعياً .

ومن المقرر أن تبدأ مصر للطيران في تسيير رحلات من جدة إلي مدينة شرم الشيخ كل يوم خميس علي أن تكون أول رحلة اعتباراً من غداً الخميس 20 يونية.

وكذلك تشغيل مصر للطيران رحلات مباشرة من المدينة المنورة إلي كلُ من الغردقة والاقصر بمعدل رحلة واحدة اسبوعيا ً اعتباراً من شهر نوفمبر القادم.

هذا وتعمل مصر للطيران حالياً علي تدشين اسواق جديدة لها مثل خط واشنطن وكيجالي وغيرها وتوسعه شراكتها وكذلك استقبال الطائرات الجديدة التي تدعم خطط الشركة التوسعية من خلال الاستمرار في تحديث الأسطول، مؤشر لوجود نقلة نوعية من حيث الوجهات الجديدة والخدمات والأسعار التنافسية التي تجذب المسافرين.

هذا وقد حرصت مصر للطيران متمثلة في محمد عبد النبي مدير اقليم السعودية والاستاذ بلال محمود مدير مكتب المدينة المنورة والأستاذ احمد وجدي مدير مكتب جدة بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمسافرين والتنسيق مع كافة الجهات للاستمتاع بتجربة السفر مع مصر للطيران كما تم توزيع الهديا التذكارية والورود علي المسافرين والتقاط الصور التذكارية معهم.

يأتي ذلك من منطلق حرص الشركة الوطنية على أداء مسئوليتها تجاه الوطن في مجال تنشيط ودعم حركة السياحة والسفر الداخلية إلى مناطق الجذب السياحى المصرية، ومن خلال خطط الشركة التي تتحرك في اتجاهات عديدة لخلق فرص من أسواق سياحية مختلفة فضلا عن الأسواق التقليدية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة