كأس الأمم الأفريقية
كأس الأمم الأفريقية


صور| بنك التعمير والإسكان يستضيف كأس أمم أفريقيا

شيماء مصطفى- هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 08:46 م

 

استضاف اليوم الأربعاء 19 يونيو، بنك التعمير والإسكان، كأس بطولة الأمم الإفريقية 2019.

وأعلن حسن غانم نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، أن البنك هو البنك المحلي الوحيد الذي يرعى بطولة كأس الأمم الأفريقية "توتال 2019" ليكون بذلك البنك الرسمي الحصري للبطولة.

وأعرب غانم عن سعادته البالغة برعاية بطولة كأس الأمم الأفريقية، مضيفا أننا نفتخر بأن نكون أول بنك محلي يرعي رسميا واحدة من أهم البطولات كرة القدم الدولية والتي تقام على أرض مصر بعد غياب 13 عاما.

وأضاف أن هذه الرعاية تأتي في إطار تشجيع المنتخب المصري والرياضة المحلية والدولية بشكل عام وهو ما يؤكد دور البنك الريادي في كافة الأنشطة المجتمعية بالإضافة إلى دوره الهام كأحد أهم المؤسسات المالية في مصر.

وأكد غانم على أن البنك يلعب دورا حيويا منذ إنشاؤه من40 عاما في المجتمع، حيث ساهم في تطوير النشاط العمراني وتوفير وتمويل وحدات سكنية تناسب احتياجات كافة شرائح المجتمع ومع التطور المستمر في القطاع المصرفي محليا وعالميا فقد استطاع البنك أن يواكب بل وينافس أيضا هذا التطور السريع والمستمر ليصبح وفي فترة قصيرة من أفضل البنوك المصرية من حيث كفاءة الأداء المصرفي مستهدفا خلال الفترة القادمة أن يكون من أكبر 10 بنوك تجارية في السوق المصرفي المصري.

وأوضح انه مع بدء فعاليات البطولة سوف يكون هناك جناح للبنك بجميع الملاعب التي سوف تقام عليها المباريات وسوف يتمكن الجمهور من خلال هذه الأجنحة من الدخول في عدد من المسابقات والألعاب ذات الجوائز المختلفة (تذاكر حضور المباريات – تي شيرتات وشنط رياضية وغيرها من الجوائز القيمة) .

ويوفر البنك من خلال تواجده في العديد من الأماكن طوال فترة البطولة إمكانية تفعيل تطبيق فلوسي فون واستخراج كارت ميزة مجانا واستخدامه في الحال مع توافر ماكينات POS و ATM .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة