مسئولو وزارة الصحة مسئولو وزارة الصحة

«الصحة»: توحيد الشكل الخارجي لمنشأت التأمين الصحي في بورسعيد

حاتم حسني الأربعاء، 19 يونيو 2019 - 10:37 م

قام مسئولو وزارة الصحة بجولة في محافظة بورسعيد، تفقدوا خلالها عددا من مستشفيات التأمين الصحي الشامل الجديد، لمتابعة خطط التجهيزات الطبية وغير الطبية، تمهيداً لتطبيق قانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

وأكد مسئولو وزارة الصحة والسكان، أن العمل جارٍ بجميع المستشفيات ووحدات طب الأسرة، على مدار الساعة، وعلى قدم وساق، لسرعة الانتهاء من كافة التجهيزات الجارية ووفقاً لأعلى معايير الجودة، مع التأكيد على اختبار كافة الأنظمة قبل بدء التشغيل الفعلي.

بدأت الجولة بزيارة مستشفى أطفال النصر التخصصي، حيث تفقدوا قسم الأشعة والذي تم توريد وتركيب الأجهزة به والذي يحتوي على أفضل وأحدث أجهزة الأشعة، حيث يضم أشعة PET_CT، رنين، ومقطعية، وعادية، وأشعة جاما كاميرا، بالإضافة إلى جهاز لقسطرة القلب، وجهاز معجل خطي.

وتفقد الوفد التجهيزات الجارية بمستشفى الزهور، حيث تم التأكيد على سرعة الانتهاء من كافة التجهيزات وفقاً للخطة الزمنية، مع متابعة ما تم التوجيه بإجراءه في الزيارة السابقة والذي يتضمن توسعة الباب الرئيسي للمستشفى، لتسهيل دخول سيارات الإسعاف.

ووجه الوفد بضرورة الاهتمام بالشكل الجمالي للمستشفى بما يتضمن أعمال التشجير، والتنسيق، والواجهات والألوان، بحيث يتم توحيد الشكل الخارجي لكافة المنشآت الطبية الخاصة بالتأمين الصحي الشامل الجديد.
 

الاخبار المرتبطة





الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة