هواوي هواوي

هواوي تكشف عن شكل الجيل الخامس و«المدن الذكية» في المستقبل  

كريم هلال الخميس، 20 يونيو 2019 - 03:54 ص

قالت شركة  فوكس بيزنس المتخصصة في رصد وتحليل أداء الشركات الكبرى أنه على الرغم من النزاع التجاري المستمر بين الصين والولايات المتحدة ،لا تزال  هواوي هي الشركة الرائدة عالميًا في إطلاق تقنية 5G.

 

وقال جو كيلي نائب رئيس هواويلوسائل الإعلام  إن  التكنولوجيا سوف تعزز الاقتصاد العالمي وزيادة نمو فرص العمل في جميع أنحاء العالم.

 

وأضاف  كيلي : “ستضيف تكنولوجيا الجيل الخامس 3.5 تريليون دولار أمريكي للاقتصاد العالمي ، وستوفر 22 مليون وظيفة جديدة في جميع أنحاء العالم”.

 

ويرى كيلي أن قطاع الصناعات التحويلية هو أكبر مستفيد من تقنية 5G يفتح نافذة جديدة. ، وتحديدا في الذكاء الاصطناعي.

 

وقال: “بما أن روبوتات التصنيع الآلي تستخدم 5G للتحكم في التصنيع الآلي … فإنها تجعلها أكثر فاعلية لأنه يمكنك تغيير هيكل التصنيع الخاص بك في الوقت الفعلي”.

 

وواصل كيلي تصريحاته قائلاً : "حتى عندما تسير في الشارع فإنك تحصل أيضًا على خدمات 5G”. “كلما اقتربت من المحطة الأساسية ، زادت السرعة التي ستحصل عليها".

 

ستتمكن   تكنولوجيا ال5G من توفير سرعات بيانات تصل إلى 10 جيجا بايت في الثانية في الوقت الفعلي  بسرعة كافية لتنزيل فيلم عالي الدقة خلال ثانيتين فقط على هاتفك المحمول ، وفقًا لما قاله كيلي.

 

وأختتم المسؤول التنفيذي لشركة هواوي تصريحاته قائلاً أن 5G ستمنح المستهلكين القدرة على شحن الدراجات البخارية الكهربائية ، واستخدام أجهزة استشعار كهربائية على الظهر للأطفال لتتبع أماكن الانتظار ومواقف السيارات المختارة مسبقًا قبل الوصول إلى مركز تجاري محلي.

 

وقال “إن إنترنت الأشياء سيحدث ثورة محتملة في كل ما نقوم به”.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة