الأرجنتين  و باراجواي
الأرجنتين و باراجواي


فيديو |الأرجنتين يتعادل مع باراجواي ويحافظ على أماله فى كوبا أمريكا

كريم هلال

الخميس، 20 يونيو 2019 - 04:52 ص

تعادل منتخب الأرجنتين مع منتخب باراجواي بهدف لكل منهما ، في المباراة التي تجمعهما  ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، ليحافظ علي أماله في التأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا .شهدت الـ 10 دقائق الأولى من الشوط، سيطرة من جانب منتخب الأرجنتين، بقايدة ليونيل ميسي، لكن دون أي تهديد على مرمى باراجواي.

 

الدقيقة 11، تعرض ديرليس جونزاليز، لاعب منتخب باراجواي، لإصابة على مستوى الرأس، بعد استطامه مع نيكولاس تاجليافيكو لاعب منتخب الأرجنتين.

الدقيقة 20، عاد منتخب باراجواي إلى اللقاء، وتخلى عن إنكماشه الدفاعي، وبدأ أن يجاري نظيره الأرجنتين، ولكن انحصر اللعب في وسط الملعب.

 

الدقيقة 27، كاد منتخب باراجواي، أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعد هجمة مرتدة رائعة من الجانب الأيسر لمرمى الأرجنتين، حيث وصل اللاعب ديرليس جونزاليز أمام المرمى لكنه سددهات في يد الحارس.

 

الدقيقة 33، تلقى منتخب الأرجنتين، إلى ركلة حرة على مشارف منطقة جزاء باراجواي، سددها ليونيل ميسي بسهولة في يد الحارس.

 

الدقيقة 37، كشر منتخب باراجواي عن أنيابه، وسجل الهدف الأول في شباك الأرجنتين، بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عن طريق اللاعب ريتشارد سانشيز.
الدقيقة 41، كاد منتخب باراجواي أن يضيف الهدف الثاني له عن طريق ديرليس جونزاليز، الذي مُررت له كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ووجه تسديدة قوية تصدى لها حارس الأرجنيتن ببراعة.

 

وقبل نهاية اشوط بدقائق تلقى حارس منتخب الأرجنتين بطاقة صفراء، بعد دخوله بشكل متهور على ديرليس جونزاليز أفضل لاعب بمنتخب باراجواي واللقاء بشكل عام، بعد استلام الحارس للكرة بشكل خاطئ، وضغط الخصم عليه، وكاد أن يسجل الهدف الثاني. 

 

وفي الشوط الثاني حاول المنتخب الأرجنتيني إحراز هدف التعادل حتى تمكن  ميسي من أحراز هدف عن طريق ركلة جزاء جاءت بفرمان من الفار في الدقيقة 57.

 

وبهذه النتيجة ، حصد المنتخب الارجنتيني نقطة واحدة في المجموعة الثانية محتلاً المركز الأخير مع المنتخب القطري ، فيما يتربع منتخب كولومبيا علي الصدارة بـ 6 نقاط، بينما جاء منتخب باراجواي في المركز الثاني برصيد نقطتين.

 

ونجح فرانكو أرماني حارس مرمري منتخب الارجنتين في التصدي لركلة جزاء في الشوط الثاني ليحافظ علي نتيجة التعادل الايجابي لهدف كل من المنتخبين ، وقبل نهاية المباراة تمكن أرماني للمرة الثانية في التصدي لهجمة خطيرة لمنتخب باراجواي .

 

ويحتاج الارجنتين الفوز علي المنتخب القطري في المباراة القادمة ، وخسارة باراجواي من كولومبيا في الجولة الأخيرة بالمجموعة الثالثة،  من أجل التأهل لدور الثمانية بكوبا أمريكا.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة