صورة موضوعية صورة موضوعية

«السياحة» لمشجعي أمم أفريقيا: نتمنى لكم إقامة سعيدة في مصر

مي سيد الخميس، 20 يونيو 2019 - 03:18 م

رحبت وزارة السياحة بمشجعي كأس الأمم الأفريقية وجميع الفرق المشاركة في البطولة، متمنية لهم إقامة سعيدة في مصر وأن يستمتعوا بغنى وتنوع المنتجات والتجارب السياحية التي تقدمها مصر لضيوفها من جميع أنحاء العالم.

وأكدت الوزارة أهمية استضافة مصر لهذا الحدث الرياضي الهام على أرضها خاصة أن آخر مرة استضافت فيها مصر البطولة كان في عام 2006، لافتة إلى أن هذا يعكس ثقة العالم في قدرة الدولة المصرية على استضافة وتنظيم الفعاليات الكبرى، ويأتي تزامنا مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الأفريقي لعام 2019.  

وأكدت على أهمية دعم البطولات الرياضية الدولية، حيث تجذب البطولات الرياضية الكبرى، مثل بطولة كأس الأمم الإفريقية، ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من كل مكان. 

وأضافت: "البطولة يشارك بها 24 منتخبا أفريقيا، نتمنى التوفيق للجميع، وندعو للمنتخب المصري الحصول على كأس البطولة للمرة الثامنة".

يذكر أن وزارة السياحة ممثلة في الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة قامت بتوقيع عقدا مع  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم " الكاف" لتكون راعيا إقليميا رسميا لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم لعام 2019، وذلك في ضوء استضافة مصر لهذه البطولة خلال الفترة من 21 يونيو ـ 19 يوليو المقبل.


 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة