"منورين الإسماعيلية" أغنية للترحيب بضيوف المجموعة السادسة بالبطولة الأفريقية  "منورين الإسماعيلية" أغنية للترحيب بضيوف المجموعة السادسة بالبطولة الأفريقية 

«منورين الإسماعيلية» أغنية للترحيب بضيوف المجموعة السادسة بالبطولة الأفريقية 

بوابة أخبار اليوم الخميس، 20 يونيو 2019 - 04:07 م

نجحت مجموعة من الشباب، في إعداد أغنية تحمل اسم "منورين الإسماعيلية" مدتها ثلاث دقائق، تحت قيادة الدكتور عادل واصف الذي كتب كلماتها ولحنها، ووزعها موسيقيًا مصطفى أبو راية، وصولو كمان يحيى عمر، وصولو ناي الموجي أبو الحمد، وغناء الثنائي مصطفى سعيد ومحمد وليد.

 

وكان اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، استقبل بمكتبه مصطفى سعيد الطالب بكلية التجارة، والذي يدرس بمعهد الموسيقى العربية بالقاهرة، وأبدى إعجابه بالأغنية القصيرة التي أعدت خصيصًا لمجموعة الإسماعيلية، ببطولة أمم أفريقيا عن طريق أبناءها، ووعده ببثها في إذاعة وتليفزيون القناة طوال أيام البطولة الأفريقية.

 

قال مصطفى سعيد الطالب بكلية التجارة ومعهد الموسيقى العربية بالقاهرة: إن العمل الغنائي الذي قدمه مع باقي زملاءه أبناء الإسماعيلية، إهداء من جانبهم للعرس القاري.

 

وأضاف أن أغنية " منورين الإسماعيلية " فكرتها بدأت قبل شهر وخرجت للنور منذ يومين بعد أن تم تسجيلها داخل استوديو خاص بالقاهرة لصاحبه مصطفى أبو راية، وأشار مصطفى سعيد إلى أنه يأمل أن تبث أغنية "منورين الإسماعيلية" ليس في إذاعة وتليفزيون القناة وإنما بالفضائيات المختلفة المصرية والعربية على حد سواء.

 

وأوضح أن هناك مفاجأة يعد لها مع فريق العمل من أصدقاءه الشباب أغنية جديدة لإذاعتها في نهائي بطولة الأمم الأفريقية بنسختها الجديدة التي يتمنى أن تحمل مصر كأسها.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة