صورة أرشيفية صورة أرشيفية

مفاجأة في اعترافات المتهمة بقتل حماها بسبب «تبوله اللاإرادي»

أحمد عبدالفتاح الخميس، 20 يونيو 2019 - 04:37 م

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة قيام ربة منزل بقتل حماها، بعدما رطمت رأسه بالحائط عدة مرات حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، لتضررها من رعايتها له، بمنطقة بولاق الدكرور، فيما أمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأدلت المتهمة في اعترافتها، بأنها لم تكن تتعمد قتله، بل أثناء ضربه في لحظة غضب منها، قامت بإزاحته بقوة نحو الحائط مما تسبب في مقتله.

وأشارت المتهمة، أن شيخوخته وكثرة احتياجه إلي الاهتمام والعناية وإيضا لكبر سنه أصبح يتبول على نفسه، كان دافعًا إلي التضجر منه والرغبة في أن لا يعيش معها، وأن في يوم الواقعة، حاولت أن تعنفه بأن يكف عن البتول على نفسه، فإثناء ذلك سقط قتيلًا.

البداية، كانت عندما تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا بالاشتباه في وفاة مسن داخل شقة بمنطقة ناهيا ببولاق الدكرور، انتقلت على الفور قوة أمنية، وتبين من الفحص وجود شبهة جنائية.

وكشفت التحريات ومناقشات رجال المباحث لزوجة ابن المجني عليه، عن قيامها بقتله، حيث بمواجهتها انهارت واعترفت بقتله بسبب تضررها من رعايته لكونه يعاني من أمراض الشيخوخة ويتبول على نفسه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة