التربية والتعليم للتعليم الفني تكرم طالبة لحصولها على المركز الأول على العالم لبطولة رفع الأثقال التربية والتعليم للتعليم الفني تكرم طالبة لحصولها على المركز الأول على العالم لبطولة رفع الأثقال

«التربية والتعليم» تكرم طالبة حصلت على المركز الأول في بطولة العالم لرفع الأثقال

منةالله ممدوح الخميس، 20 يونيو 2019 - 05:22 م

كرّمَ الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، اليوم، رانيا محمد عزت الطالبة بمدرسة أبيس الصناعية بإدارة شرق الإسكندرية لحصولها على المركز الأول على مستوى العالم لبطولة رفع الأثقال وحصولها على ميداليتين ذهبيتين وميدالية فضية في البطولة التي أقيمت بمدينة فيجي بأستراليا في منافسات وزن 76 كجم ونجاحها في تحقيق مجموع 219 كجم متفوقة على لاعبات تركيا ونيوزيلاندا وأمريكا.

 

جاء ذلك في إطار حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على رعاية المواهب من أبنائنا الطلاب في مختلف المجالات، لتشجيعهم على بذل الجهد لرفع اسم مصر عالياً.

 

وأعرب الدكتور محمد مجاهد عن فخره واعتزازه بالإنجازات المشرفة التي حققتها الطالبة، مقدمًا لها شهادة التقدير تكريمًا لما حققته خلال هذه البطولة، ومهنئًا لها بالفوز بالبطولة وبالمركز الأول على مستوى العالم، ومتمنيًا لها مزيدًا من التوفيق وطالبها بالحفاظ على هذا المركز.

 

كما كرم نائب الوزير للتعليم الفني، مدرب المنتخب محمد على الطنطاوي، لمساهمته في تدريب المنتخب بما انعكس إيجابيًا على الطالبة وتحقيقها المركز الأول على مستوى العالم لبطولة رفع الأثقال.

 

وأشاد مجاهد بمجهودات الدكتورة منال المغربي مسئول الأنشطة التربوية بقطاع التعليم الفني بالوزارة؛ لمتابعتها للفرق الرياضية في القطاع، مشيرًا إلى حرص الوزارة على بذل الجهد من أجل إعداد أبطال مصر بشكل علمي وممنهج.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة