تنمية مهارات الاتصال الشفهية في اللغة العربية في رسالة ماجستير «الفولي» تنمية مهارات الاتصال الشفهية في اللغة العربية في رسالة ماجستير «الفولي»

تنمية مهارات الاتصال الشفهية في اللغة العربية في رسالة ماجستير «الفولي»

بوابة أخبار اليوم الخميس، 20 يونيو 2019 - 07:36 م

حصل محمود الفولي وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، على درجة الماجستير في التربية من قسم المناهج وطرق التدريس في كلية الدراسات العليا للتربية بجامعة القاهرة، بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف.

 

وجاءت رسالة الماجيستير، في بحث مقدم حول استراتيجية مقترحة لتنمية مهارات الكفاءة الاتصالية الشفهية في اللغة العربية لطلاب المرحلة الثانوية بمدارس المتفوقين في العلوم والرياضيات والتكنولوجيا.

 

وتعتبر هذه الرسالة هي الأولى من نوعها في مجال التحدث عن فئة المتفوقين الذي يعد كنز مصر الحقيقي من العقول البشرية، والتي تصنع المعجزات والاستثمار، وهو ما نادى به الرئيس السيسي بأن التعليم هو قاطرة التنمية، ومواكبة لعام التعليم 2019، وذلك اليوم 19/6/2019

 

الرسالة باشراف د.محمد لطفي محمد جاد استاذ ورئيس قسم المناهج وطرق التدريس السابق بكلية الدراسات العليا للتربية جامعة القاهرة ، ود. ايمان أحمد هريدي أستاذ المناهج وطرق التدريس ووكيل كلية الدراسات العليا للتربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة القاهرة

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة